الإثنين , 25 مارس 2019
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مباراة الوحدات وذات راس اليوم والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الوحدات وذات راس اليوم والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الوحدات وذات راس اليوم  والقنوات الناقلة حيث يبحث الوحدات حامل اللقب والمتصدر (15 نقطة) عن الفوز على ضيفه ذات راس السابع (9 نقاط) في المرحلة التاسعة من الدوري الأردني الإثنين على ملعب عمان الدولي.

ويريد الوحدات تعزيز انفراده بالصدارة ومضاعفة حظوظه بالمحافظة على اللقب خصوصا وأنه ودع مسابقة الكأس وخسر كأس الكؤوس أمام الفيصلي.

وكان الوحدات عوض خسارتين متتاليتين أمام الحسين والفيصلي بفوزين متتاليين على الصريح والأهلي مستعيدا الصدارة وشيئا من ثقة جماهيره التي تنتظر من فريقها أمام ذات راس تعزيز الصدارة، فيما يدرك ذات راس الذي سقط في آخر جولتين بخسارة أمام الفيصلي وتعادل سلبي مع الصريح أن وضعه لا يحتمل نزف المزيد من النقاط.

وتكتسب مواجهة الوحدات وذات راس أهمية خاصة حيث سيكون على المدرب السوري عماد خانكان الذي قاد الوحدات في بداية الموسم مواجهة فريقه السابق الوحدات ومدربه العراقي أكرم سلمان الذي شدد على صعوبة المباراة.

وستكون المنافسة على أشدها في مواجهة المفرق بين شباب الأردن الثاني (14 نقطة) والحسين الخامس (12 نقطة).  يقود شباب الاردن المدرب جمال محمود ويتطلع لاستعادة نغمة الفوز والصدارة التي فقدها بتعادله مع كفرسوم، فيما يسعى الحسين بقيادة مدربه إسلام ذيابات لمواصلة انطلاقته وتعزيز موقعه ضمن كوكبة المقدمة.

ويحل الفيصلي الثالث (13 نقطة) ضيفا في الرمثا على كفرسوم الثامن (8 نقاط) في مواجهة صعبة على الفريقين الذين التقيا في ذهاب دور الثمانية من كأس الأردن حيث فاز الفيصلي بصعوبة 1-0. ويتطلع الفيصلي لفوز آخر قد يمنحه فرصة الانفراد بالصدارة لأول مرة هذا الموسم، فيما يسعى كفرسوم لفوز يدفعه إلى منطقة الأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *