الأربعاء , 26 يونيو 2019
الرئيسية » الفن والمشاهير » حفلات مشتعلة في راس السنة الميلادية 2017 في الاردن

حفلات مشتعلة في راس السنة الميلادية 2017 في الاردن

مع اقتراب بداية السنة الميلادية الجديدة 2017 ، بدأ المطربون العرب ترتيب أوراقهم الفنية للظهور في سهرات استقبال العام الميلادي الجديد، والتي تُعد مكسباً مادياً وجماهيرياً لهم، إذ يحرص الفنانون على ترتيب ظهورهم بأفضل طريقة حتى ينالوا حظ العام الجديد.

في الأردن، بدأ متعهدو الحفلات والفنادق الكبرى الكشف عن برامجها الفنية ليلة رأس السنة الميلادية، وبدا لافتاً هذا العام تواجد المطرب التونسي صابر الرباعي في حفل سيحييه في أحد الفنادق، إذ يشكل حضور الرباعي للأردن، الظهور الأول له منذ عشر سنوات منذ مشاركته الوحيدة في مهرجان جرش للثقافة والفنون في العام 2005، ولم يتحدد بعد من سيشاركه نجومية الحفل.

أيضاً بعد غياب طويل، يحضر المطرب السوري نور مهنا إلى الأردن، لإحياء حفل رأس السنة الميلادية الجديدة في فندق كراون بلازا برفقة المطرب العراقي الشاب قصي حاتم، اذ يُعد حفل مهنا هو الظهور الأول للمطرب السوري في عمان بعد غياب ثماني سنوات، فيما التقى قصي حاتم الجمهور الأردني صيف العام الحالي في حفل أحياه بالبحر الميت.

وتعود النجمة اللبنانية نانسي عجرم للظهور مجدداً في سهرات الأردن الطربية بحفل تُحييه،  برفقة نجم أرب أيدول اللبناني زياد خوري، ولا تُعد عجرم غريبة عن الجمهور الأردني، حيث تُعد ضيفة دائمة التواجد في المهرجانات الأردنية وحفلات الفنادق والأعراس.

ويعود الموسيقار ملحم بركات للغناء ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة بالأردن، بعد أن غاب لعام واحد فقط، حيث ترافقه في سهرته الفنانة الأردنية الشابة رلى عازر والمذيعة اللبنانية مايا دياب. ويُحيي نجم برنامج ستار أكاديمي الأردني يحيى صويص حفلاً بمشاركة النجم السوري وسيم الشعار.

وفي الوقت الذي لم يعرف فيه بعد، سبب إلغاء فكرة إحياء المطرب الكويتي عبد الله الرويشد لحفله بالأردن لذات المناسبة، يُنتظر أن يُعلن بعض المطربين الأردنيين والعرب عن برنامج حفلاتهم أيضاً خلال الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *