الأربعاء , 27 مارس 2019
الرئيسية » صور منوعة » صور لوسي مود مونتغمري Lucy Maud Montgomery

صور لوسي مود مونتغمري Lucy Maud Montgomery

صور الكاتبة لوسي مود مونتغمري 2015 Lucy Maud Montgomery حيث ولدت مونتغمري في كليفتون (نيو لندن الآن)، جزيرة الأمير إدوارد، في 30 نوفمبر عام 1874،وتوفيت والدتها من مرض السل. والدها تركها في رعاية والديه والدتها ، وانتقلت إلى غرب كندا، حيث استقر في نهاية المطاف في الأمير ألبرت، ساسكاتشوان، وتزوجت.

باعتبارها الابنة الوحيد التي تعيش مع زوجين مسنين، وجدت مونتغمري الرفقة في خيالها، والطبيعة، والكتب، وخصوصا الكتابة.
عندما كانت في التاسعة، بدأت كتابة الشعر والحفاظ على المجلة. كما أمضت بعض الوقت معها العم جون والعمة آني كامبل (شقيقة والدتها)، وأسرهم في بارك كورنر. هناك أمضت عدة أيام سعيدة، ولعب مع أبناء عمها وزيارة جدها الأب، السيناتور دونالد مونتغمري، الذين يعيشون على مقربة من كامببيلس.
في سن السادسة، بدأت حضور المدرسة من غرفة واحدة بالقرب من منزل جدها في كافنديش. أكملت تعليمها في وقت مبكر هناك، باستثناء عام واحد (1890-1891) التي أمضت في الأمير ألبرت مع والدها وزوجته ماري مكراي.
في حين الأمير ألبرت، وقالت انها حققت أول نشر لها – قصيدة بعنوان “في كيب LeForce” التي نشرتها صحيفة جزيرة الأمير إدوارد،وباتريوت. في سبتمبر من عام 1891، عادت إلى كافنديش، في وقت متأخر جدا للذهاب إلى المدرسة هذا العام، ولكن أكملت الصف العاشر في 1892-1893. في العام التالي (1893-1894)، درست للحصول على رخصة المعلم في أمير ويلز كلية، واستكمال دورة مدتها سنتان في سنة واحدة وتخرج مع مرتبة الشرف.

lmm

lmmontgomery

maxresdefault

لوسي-مود-مونتغمري-590x

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *