الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » بالفيديو .. الفيصلي يهزم الحسين اربد 2-1 ويشارك الوحدات صدارة الدوري الاردني

بالفيديو .. الفيصلي يهزم الحسين اربد 2-1 ويشارك الوحدات صدارة الدوري الاردني

تخطى الفيصلي ضيفه الحسين اربد 2-1، ليتقدم ويشارك الوحدات في صدارة الدوري الأردني، وذلك في المباراة التي جمعتهما السبت 5-12-2015 على استاد عمان الدولي في ختام مباريات الأسبوع العاشر لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.
 
وأحرز هدفي الفوز للفيصلي نهار شديفات بالدقيقة 44 وديالو بالدقيقة 51، واحرز للحسين اربد محترفه الليبي اكرم الزوي بالدقيقة 60.
 
ورفع الفيصلي رصيده الى 19 نقطة ليشارك الوحدات في الصدارة، فيما تجمد رصيد الحسين اربد عند النقطة 15.
 
وبالعودة لمجريات المباراة، فإن الفيصلي حاول مباغتة ضيفه بهدف سريع يربك مخططاته، فعكس البخيت كرة بالعرض وجدت الجدع يدكها برأسه لكن بمكان وقوف مالك شلبية.
 
هذه  الفرصة أخذها الحسين إربد على محمل الجد الذي بدأ أكثر سيطرة واستحواذا على الكرة بفضل السرعة في نقل الكرة بين لاعبي خط الوسط البصول وأبو زيتون واحمد حتاملة.

وكاد الزوي أن يسجل للحسين هدف السبق من ضربة خلفية رائعة لكن الكرة مرت بجوار القائم الايمن للشطناوي.

ولاحت للفيصلي الذي اعتمد على انطلاقات بهاء ومهدي علامة والجده، فرصة خطرة حينما تلاعب  البخيت بدفاع الحسين وارسل كرة عرضية انقض عليها ديالو برأسه ليتصدى شلبية للكرة بحضور يحسد عليه.

وفي الدقيقة 44 أعلن الفيصلي تقدمه بهدف السبق، حينما خطف مهدي علامة الكرة ومرر من بين المدافعين ليضع شديفات بمواجهة المرمى ويضعها على يمين شلبية معلنا انتهاء الشوط الاول بتقدم الفيصلي 1-0.

وفي الشوط الثاني باغت الفيصلي نظيره الحسين بهدف سريع بالدقيقة 51، عندما اخطأ مدافعيه تشتيت الكرة لتتهيأ الكرة أمام ديالو ويسددها داخل الشباك.

ووجد الحسين نفسه في موقف لا يحسد عليه ليكثف من طلعاته الهجومية بعدما دفع باحسان حداد بدلا من احمد حتاملة، وليتوج جهوده في تسجيل هدفه الأول من كرة عرضية ارسلها سلمان السليمان لتجتاز المدافعين وتتهيأ أمام المتحفز الزوي الذي وضع الكرة داخل الشباك دون عناء بالدقيقة 60.

وتألق الشطناوي حارس الفيصلي في التصدي لصاروخية الشيشاني وحولها لضربة ركنية، لينجح الفيصلي في المحافظة على تقدمه حتى النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *