الثلاثاء , 23 يناير 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » بالفيديو .. البقعة يقسو على الوحدات 3-0 ويضعه في مهب الريح بالدوري الاردني 2015-2016

بالفيديو .. البقعة يقسو على الوحدات 3-0 ويضعه في مهب الريح بالدوري الاردني 2015-2016

عرب نيوز – سجل فريق البقعة أولى انتصاراته ببطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، حينما أذهل الوحدات “حامل اللقب” بفوز كبير وبثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء 15-12-2015 على استاد عمان الدولي، ضمن مباريات الأسبوع السادس والمؤجل من البطولة.
 
ورفع البقعة رصيده إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد الوحدات عند النقطة 19 وتراجع للمركز الثالث مع ختام لقاءاتهما في مرحلة الذهاب.

وأحرز أهداف الفوز للبقعة في الشوط الأول، محمد مصطفى “خطأ في مرماه” بالدقيقة 12، ووسام أبو دعابس بالدقيقة “13” ومحمد عبد الحليم بالدقيقة “45+3).
 
وكشف البقعة بهذا الفوز العريض وهن” قدرات فريق الوحدات والواقع الفني المأساوي الذي يعيشه الاعبوه في الموسم الحالي .
 
واستطاع البقعة أن يباغت الوحدات سريعاً، حيث تقدم بهدف السبق بالدقيقة 12 عندما وضع مدافع  الوحدات محمد مصطفى إحدى الكرات العرضية بالخطأ في شباك شفيع.

ولم يكد الوحدات يستيقظ من صدمة الهدف الاول، حتى كان البقعة يعاجله بالهدف الثاني وعلى ذات الطريقة من كرة عرضية ضربت دفاع الوحدات لتصل للاعب وسام أبو دعابس الذي لعبها “دبل كيك” استقرت على يسار عامر شفيع.

وحاول الوحدات استيعاب ما يحدث، لكنه عانى من عشوائية تحركاته داخل الملعب وكثرة الكرات المقطوعة داخل الملعب.

واعتمد الوحدات في بناء هجماته على تواجد رجائي عايد وأحمد الياس وأشرف نعمان وعبدالله ذيب وفي المقدمة لعب بهاء فيصل والسنغالي الحاج مالك، قابلهم من البقعة لؤي عدوس وعمار ابو عواد وعدنان عدوس.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الاول كان محمد عبد الحليم يستثمر ارتباك دفاع الوحدات ويضع الكرة قبل أن تصل لشفيع داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول الوحدات تقليص النتيجة لكنه اصطدم بدفاعات قوية من قبل فريق البقعة الذي وقف لاطماع الوحدات.

ولاحت للوحدات عدة فرص للتسجيل منها ضربة جزاء إثر تعرض الحاج مالك للدفع داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 88 نفذها الحاج مالك لكن كرته ارتطمت بالعارضة، ليمضي الوقت ويخرج البقعة بأول فوز له بالبطولة على حامل اللقب الوحدات وبثلاثية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *