الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية » الفن والمشاهير » بالفيديو..كليب محمد منير انا منك تعلمت 2015 يثير ضجة في مواقع التواصل

بالفيديو..كليب محمد منير انا منك تعلمت 2015 يثير ضجة في مواقع التواصل

كليب منير الجديد انا منك تعلمت (عرب نيوز) – أثار كليب “أنا منك اتعلمت” للكينج محمد منير، جدل واسع بين محبي الكينج على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه مساء أمس على قناته بـ”اليوتيوب”.

وجاءت كلمات الأغنية تحمل “فكرت يوم اهرب بعيد وبعدت لاقيت نفسي بتوه في وحدتي و همي… لفيت بلاد والهم زاد فرجع .. وما نبني غير أني اتحرق دمي.. يا حبيتي ما أنتي السبب في اللي وصلنالوه..إلي يدوق الملل البعد يحللو”.

 

وفي هذا السياق وجه العديد من المتابعين انتقاداتهم لـ”منير” بعد طرحه الكليب فقال أحد المتابعين” الأغنية وحشة جداً يا كينج مش ده المتوقع منك اللحن وحش أوى والتوزيع، لا تعليق”، بينما قال أخر “الأغنية دي سياسية ولا أنا بيتهيئلي يا جماعة؟؟”، ووجه أخر رسالة إلى منير قائلا فيها “ايه يا منير اتعلمت من عكاشة ولا احمد موسى”.

وتابع أخر “الكلمات جميله وأداء الفنان منير جميل ولكن اللحن والتوزيع مضيعين كل معاني الكلمات ياريت تلحق يا منير وتغير اللحن ده بسرعة مش ده اللي متعودين عليه منك يا كينج صدقني أنا بسمعك من زمان ومعجب بيك”، وأخر “أنا بعشق حاجه اسمها منير بس ده مش ألي متوق منه الموسيقة و الحن حاجه خره بجد”.

ومن ناحية أخرى لاقت الأغنية إعجاب العديد من الجمهور الذين سارعوا بتدشين هاشتاج “أنا منك اتعلمت” على الفيس بوك والذي لاقى انتشار سريع من قبل متابعيه.

وقال أحدهم “وعهد الله مهما امدح فيك ما هوفيك حقك انتاا العندليب التاني”، وبينما قال أخر “محمد منير فنان عظيم كليمات رائعة”.

وكان منير قد طرح، فيديو كليب أغنية “أنا منك اتعلمت”، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وعلق منير على الكليب قائلا” وجت اللحظة الحاسمة.. تقدروا دلوقتي تتفرجوا على فيديو كليب‫ ‏أنا منك اتعلّمت‬ حصرياً على يوتيوب!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *