الثلاثاء , 7 أبريل 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الاربعاء 6-1-2016 والقنوات الناقلة في كاس الملك

موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الاربعاء 6-1-2016 والقنوات الناقلة في كاس الملك

موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الاربعاء 6-1-2016 والقنوات الناقلة في كاس الملك حيث سيتقابل الفريقين للمرة الثانية على التوالي وذلك في نفس أسبوع الذي تعادل فيه الفريقين تعادلاً سلبياً في لقائهما يوم السبت 2-1-2016 وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 39نقطة كما رفع اسبانيول رصيده إلى 21نقطة .

حيث سيلتقى الفريقين يوم الأربعاء 6-1-2016 في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة والنصف بتوقيت مصر السابعة والنصف بتوقيت جرينتش حيت سيتم نقل المباراة عبر قناة بى ان اسبورت 3 ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي عصام الشوالي موعد مباراة برشلونة واسبانيول .
موعد مباراة برشلونة واسبانيول

موعد مباراة برشلونة واسبانيول والجدير بالذكر أن نادي إسبانيول يحتل المركز الحادى عشر  في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد أحدا وعشرون نقطة من 18 مباراة لعبها هذا الموسم وحيث حقق الفوز في ستة مباريات و تعادل في ثلاثة مباريات وهزم في تسعة مباريات التي كان آخرها الهزيمة من نادي إشبيلية بثنائية نظيفة.

كما يجدر الذكر أن فريق برشلونة يتصدر جدول الترتيب بتسعة وثلاثون نقطة حققها من خلال سبعة عشر مباراة و مؤجل له مباراة واحدة، ويقف معه عند نفس المستوى نادي أتليتكو مدريد في عدد النقاط حاصلا علي المركز الثاني في جدول الترتيب، أما المركز الثالث فيحتله ريال مدريد برصيد 36 نقطة من 17 مباراة موعد مباراة برشلونة واسبانيول.

ومما سبق يتضح أن اللقاء سيكون له أهمية قوى لدى برشلونة وذلك لبحثه على التفوق على نظيره أتليتكو مدريد مما يشكل له منافسة قويه لارتفاع ترتيبه وقربه من الفوز بكأس ملك أسبانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *