الإثنين , 6 أبريل 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » رابط ووظائف البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية 2016

رابط ووظائف البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية 2016

البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية , يسعدنا ان نتابع معكم زوار موقعنا عرب نيوز تغطية حصرية عن أهم أخبار البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية من خلال تقريرنا التالي حيث انها تعلن عن توفير وظائف خالية في الدفاع المدين بالمملكة العربية السعودية لعام 1437 , تابعو معنا أهم التفاصيل الأخبارية الان من خلال تقريرنا التالي عبر موقع “عرب نيوز” .

قامت المديرية العامة للدفاع المدني بالاعلان عن توفير عدد من الوظائف الخالية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ومنها , برتبه عريف , جندي أول , حيث تطلب عدد من خريجي دبلوم الكلية التقنية او في الكليات المتوسطة او يمكن خريجي دبلوم معهد في الأدارة .

كما أنها أعلنت أيضًا عن وظائف خالية في معظم مناطق المملكة العربية السعودية برتبة “جندي” الى كافة خريجين الثانوية العامة لكافة أقسامها والثانوية الصناعية والفنية بالاضافة الى الثانوية التجارية او ما يعادلها .

وسوف يتم أستقبال كافة الراغبين في العمل بطلبات التقديم اليهم على هذه الوظائف في خلال الفترة التالية من بداية يوم الأحد الموافق 23-3-1437 هجريًا حتى يوم الخميس القادم الموافق 27-3-1437 هجريًا وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية .

كما أنها أوضحت ايضًا على أهم الشروط الواجب توافرها وهى :-

 

اولا :- يجب على المتقد ان يكون سعودي الأصل والمنشأ بأستثناء نشأ والده في خلال خدمته للدولة بخارج المملكة العربية السعودية .

ثانيًا :- يجب على المتقدم أن يكون حسن السيرة الذاتية والسوك و لا يوجد عليه أي أحكام بالأدانة والجرائم .

ثالثًا :- لا يقل عمره عن 17 سنه ولا يزيد عن 30 سنة .

رابعًا :- اما من حيث التقديم في الخدمة العسكرية يجب ان تكون بطاقة الأحوال سارية الصلاحية .

خامسًا :- يجب ان لا يقل طول المتقدم الوظيفة عن 168 سم وان يكون طوله مناسب الى وزنه من حيث اللياقة البدنية له .

 

البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية :- من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *