الرئيسية » منوعات » نتائج الثانوية باليمن لعام 2018 رابط موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج الثانوية باليمن لعام 2018 رابط موقع وزارة التربية والتعليم

اليكم رابط نتائج الثانوية باليمن 2018 فقد نفي مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم اليمنية الأخبار التي تم تداولها البعض عن أن نتيجة الثانوية العامة باليمن سوف تظهر في شهر فبراير القادم وأكد سيادته أنه سيتم أعلان النتيجة في خلال شهر يناير .

كما قد تم تداول نشطاء التواصل الاجتماعي أن نتائج الثانوية العامة سوف تعلن في شهر فبراير القادم ،وعلى النقيض جاء أعلان السيد مدير الإمتحانات بأنه سوف يعلن عنها في شهر يناير نتائج الثانوية باليمن.
نتائج الثانوية باليمن

نتائج الثانوية باليمن وذلك بمجرد الانتهاء من عملية التصحيح وتحميل البيانات على الموقع الخاص بالوزارة مؤكداً سيادته أن السادة المعلمين يسعون جاهدين على سرعة أنجاز التصحيح وتحميل البيانات لسرعة ظهور النتيجة على الطلاب .

ذالك لما لاقوه الطلاب وأولياء الأمور من قلق شديد خلال الفترة السابقة جراء تأخر ظهور النتائج وذلك بسبب الأوضاع الأمنية التي تعرضت لها البلاد مما أدى إلى تأخير ظهور نتيجة الثانوية العامة وكذلك نتيجة التعليم ألأساسي كما ذاد من قلق السادة أولياء الأمور وكذلك الطلاب الإعلان لمرات عديدة عن إن هناك مواقع تنشر النتيجة وتكون هذه المعلومات غير صحيحة .

ونحن الآن ننشر لسيادتكم موقع وزارة التربية والتعليم اليمنى والذي ظهرت به نتائج الثانوية العامة وكذلك نتائج التعليم الأساسي لهذا العام متمنيين لأبنائنا الطلبة دوام النجاح والتفوق نتائج الثانوية باليمن علماً بأن السيد مدير الامتحانات أكد صحة هذه البيانات وللاستعلام  عن النتيجة اضغط هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *