الثلاثاء , 7 أبريل 2020
الرئيسية » التكنولوجيا » أسباب أضافة فيس بوك أربعة مزايا جديدة فى عام 2016 تعرف عليها

أسباب أضافة فيس بوك أربعة مزايا جديدة فى عام 2016 تعرف عليها

عرب نيوز فيس بوك يضيف أربعة مزايا جديدة ومع بداية العام الميلادى الجديد 2016 يفاجاءنا “مارك زوكربيرج” مؤسس موقع فيس بوك بأستعداده لإضافة أربعة مزايا جديدة لموقعه “فيس بوك” وذلك لأعادة جذب المستخدمين .
حيث صرح “مارك زوكربيرج” بأستعداده لأضافة مزايا جديدة للفيس بوك وذلك لمواجهة الأنتقادات التى تعرض لها فى العام الماضى 2015 وحتى يحقق للمستخدمين سهولة فى الأستخدام تجعله مما يحقق له جذب عالى لعدد أكبر من المستخدمين فيس بوك يضيف أربعة مزايا جديدة.
فيس بوك يضيف أربعة مزايا جديدة
 وسوف نقدم لكم تلك المزايا فيما يلى كما عرضها الموقع البريطانى Dailymail.

أولاً :- ميزة البحث الأدق
فيس بوك يضيف أربعة مزايا جديدة حيث يقدم الموقع لمستخدمه ميزة جديدة فى البحث على الموقع وبستخدام التطبيق التابع له على هواتف المحمول الذكية حيث سينظم الموقع من طريقة البحث ليمكن المستخدمين من سهولة العثور على ما يرغبون فيه .

ثانياً :- ميزة التسوق عبر الفيس بوك
 كما سيقدم  فيس بوك ميزة جديدة تمكن المستخدمين من شراء المنتجات بكل سهولة ويسر وذلك من خلال الإعلانات المتاحة على موقع فيس بوك، حيث يوفر للمستخدم زر بالضغط عليه تتم العملية بنجاح ، كما وجدت تقارير أخرى تؤكد أن فيس بوك بصدد طرح زر Buy لتسهيل عمليات الشراء من خلال موقعه .

ثالثاً :- يقدم خدمة البث المباشر للفيديوهات
فيس بوك يضيف أربعة مزايا جديدة وتقوم  الشركة أيضًا بأختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تسجيل الفيديوهات وأيضاً أرسالها لأصدقائهم بشكل مباشر من خلال الموقع وذلك لتهنئتهم فى أعياد ميلادهم والمناسبات المختلفة.

رابعاً :- ميزة طرح فيديو بديل لصورة البروفايل
حيث بدأت موقع فيس بوك إختبار هذه الخاصية الجديدة على عدد قليل من الحسابات والتى تتيح وضع فيديو بدلا من صورة البروفايل ويتم ذلك بكل سهولة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *