السبت , 24 فبراير 2018
الرئيسية » اخر الاخبار » تفاصيل اختطاف 20 مصري في ليبيا الخارجية المصرية تجري أتصالات لتأكيد

تفاصيل اختطاف 20 مصري في ليبيا الخارجية المصرية تجري أتصالات لتأكيد

اختطاف 20 مصري في ليبيا صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية بأنه فور ورود أنباء باختطاف عدد من الشباب المصرين في ليبيا، كما تم ألقاء القبض على آخرون حتى بداء السفير المصري بالتحقق من صحة الخبر.
 
حيث صرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أنه ورد إليه معلومات عن أختطاف عدد من الشباب كما ألقى القبض على آخرون وكان جميعهم من مركز سمالوط بالمنيا.ة

اختطاف 20 مصري في ليبيا

اختطاف 20 مصري في ليبيا حيث قام السفير المصري في ليبيا محمد أبو بكر والذي يمارس عمله من القاهرة، باتخاذ  أجراءته للتأكد من صحة الخبر حيث قام بالاتصالات الفورية مع بعض المصادر الرسمية والغير رسمية من مشايخ المناطق التي كان يتردد عليها هؤلاء الشباب.
 
اختطاف 20 مصري في ليبيا حتي يتأكد من صحة هذه الأنباء، واتخاذ الإجراءات اللازمة في ذالك الشأن، كما ناشد المتحدث باسم الخارجية جميع وسائل الإعلام  وأسر المصريين المتواجدين بليبيا التأكد من صحة مثل تلك الأنباء قبل الإفصاح عنها نظراً لما قد تسببه من أرباك للرئي العام خاصة وأنه سبق وتم تداول أنباء غير صحيحة بخصوص أوضاع المصريين في ليبيا من قبل.
 
كما أكدت الخارجية المصرية بأنها لا تدخر أي جهدًا في التأكد من صحة الخبر وكذلك مساعدة أي مصرى يرعب العودة من ليبيا إلى أرض الوطن اختطاف 20 مصري في ليبيا .
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *