الرئيسية » اخر الاخبار » تعرف على تفاصيل نظام ريح بالك الجديد من فودافون 2016 كل حاجه ب 14 قرش

تعرف على تفاصيل نظام ريح بالك الجديد من فودافون 2016 كل حاجه ب 14 قرش

تفاصيل نظام ريح بالك الجديد من فودافون “كل حاجه ب 14 قرش “ وسوف نوضح لكم كل ما يشغل بالكم من أفكار وتساؤلات تتعلق بنظام ريح بالك الجديد ,هذا عقب أن أخد عرض ريح بالك اعلي قبول لدى عملاء شركة فودافون للاتصالات مما نتج عنه أن قامت الشركة تغير العرض وجعله من ضمن أنظمة فودافون الجديدة في عام 2016 .

وسوف نعرض لكم الآن كافة تفاصيل نظام ريح بالك الجديد من فودافون “كل حاجه ب 14 قرش “,كما سنجيب من كل التساؤلات التي تشغل فكركم بخصوص هذا النظام فتابعونا عبر موقع أخبارنا ,حيث ستكون سعر الدقيقة في هذا النظام لأي أرقام فودافون أو إلى أي شبكات اخرى أربعة عشر قرش لأغير.

كما أن سيكون ثمن الرسالة في هذا النظام لأي أرقام في جمهورية مصر العربية هو أربعة عشر قرش لأغير,وسوف يكون ثمن استعمال خدمة تحويل الرصيد أربعة عشر قرش في كل مرة سوف يتم فيها تحويل رصيد فيها ولكى تتمكن من استعمال تحويل الرصيد افعل هذا اتصال# المبلغ * الرقم *2 *868 *.
نظام ريح بالك

كما سيكون ثمن استعمال خدمة سلفني شكرا أربعة عشر قرش في كل مرة سيتم فيها استعمال الخدمة ولاستخدام الخدمة قم بعمل *3#اتصال ,حيث سيتم تسليفك ثمانية جنيهات من خلال ثماني مرات في كل مره يتم تسليفك جنيه واحد لأغير.

وسيكون ثمن استعمال خدمه منع المعاكسات كل يوم بأربعة عشر قرش ,بينما الاشتراك يكون من خلال أن تقوم بإرسال اتصال # 7 * ,و سوف تتجدد تلقائيا كل يوم أما إذا كان لا يوجد لديك رصيد خلال أيام معدوده سوف يتم إلغاء الاشتراك في الخدمة ,ومثال ذلك خدمة الكول تون وسيكون الاشتراك فها أربعة عشر قرش .
وثمن استخدام الميغا من الموبايل أنترنت أربعة عشر قرش, ولكى تقوم بالاستعلام عن استهلاكك من الميغابايت قم بعمل اتصال # 1*14 * ,سوف يكون عرض اليومين بجنيه لأيمكن الاشتراك فيه من خلال هذا النظام أو على النظام باقة الموبايل إنترنت اليومية .

ولكى تتمكن من معرفة أكواد الخدمات التي تقدمها الشركة اتصل #014*سوف يأتي لك رسالة بذلك ,ولكى تتقوم بالاشتراك في هذا النظام عليك أولا أن تقوم بسداد ما قمت باستلافه من خدمة سلفني شكرا وللاشتراك في هذا النظام اطلب #14*.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *