الثلاثاء , 7 أبريل 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » بالفيديو .. توفيق عكاشة يستجوب وزير الداخلية ويقدم كفنه 2016

بالفيديو .. توفيق عكاشة يستجوب وزير الداخلية ويقدم كفنه 2016

عرب نيوز – حلقة جديدة من حلقات المذيع والإعلامي توفيق عكاشة على القناة الفضائية الفراعين حيف في حلقة أمس هاجم وطلب توفيق عكاشة يستجوب وزير الداخلية وعرض كفنه نشاهد تفاصيل الحلقة.

توفيق عكاشة دائما ما يثير استغراب المشاهدين فيما يعرضه لنا على قناته الفراعين بين ساخر ومعارض ومؤيد له وفي أخر حلفاته هاجم توفيق عكاشة وزير الداخلية حيث طالب توفيق عكاشة يستجوب وزير الداخلية مباشرة على الهواء من خلال برنامجه والذي يعرضه على قناة الفراعين .

عكاشة يظهر على برنامج مصر اليوم وعلى القناة الفضائية الفراعين وفي الحوار الذي يقدمه حاملا كفنه لتوجيه رسالة لبعض قيادات الدولة المصرية على حد وصفه ومشيرا في حواره أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل بإخلاص كبير من اجل بناء الوطن ولكن إن أخطأ لن يترك أحدا.

توفيق عكاشة يستجوب وزير الداخلية

 

وحيث تذكر أيام الرئيس السابق محمد مرسى وقال إنه:” حذر من قبل وزير الداخلية وأنا كفني على يدي من أجل الحق ومن أجل مصر ومن أجل ألا أقول إلا حقًا ولمصر حق، إحنا عازيين إصلاح مضيفا أن الرئيس المعزول محمد مرسي أثناء حكمه اجتمع  مع اللواء مجدي عبد الغفار حين كان رئيسا لجهاز الأمن الوطني واللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة، وقال لهم شوفولي حل في توفيق عكاشة، فردَّ مدير أمن القاهرة  نشوف حل أزاي، فقاله خلصوني منه”.

ومن أيضا مواقف توفيق عكاشة أنه امس في جلسة البرلمان أراد أن يسجل موقفا ويعترض على قرار تأجيل كلمته هو و بعض الأعضاء من الكلمة داخل مجلس الشعب فأحضر شريط لاصق ووضعة على فمه وكتب علية ممنوع من الكلام من الحكومة داخل المجلس وخارجة وقال النائب توفيق عكاشة إن هناك قرارا من رئيس الوزراء بمنعه ظهوره على جميع الفضائيات.

إلى أنه سجل اعتراضا على عدم منحه الكلمة طبقا للائحة الداخلية للمجلس وتابع عضو مجلس النواب “أنا ممنوع من الكلام داخل المجلس وخارجه وهناك تعنت صريح ضدي ولا أعلم السبب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *