الرئيسية » الفن والمشاهير » بالصور وفاة أشلي أولسن والعثور عليها بشكل مخل ومشنوقة في شقتها بمدينة فلورنسا

بالصور وفاة أشلي أولسن والعثور عليها بشكل مخل ومشنوقة في شقتها بمدينة فلورنسا

بالفيديو والصور وفاة أشلي أولسن كانت الشرطة الإيطالية قد عثرت على جثة الشابة أشلي أولسن الفنانة الأميركية ومنظمة الحفلات بدون ملابس  ومشنوقة في شقتها بمدينة فلورنسا في إيطاليا وبذلك انضمت النجمة الأمريكية الشابة أشلي أولسن إلى سلسلة المشاهير الذين ماتوا في سن صغيرة وفي قمة المجد والنجومية.

وفاة أشلي أولسن وجاءت التفاصيل التي تم نشرها عبر الصحف الأميركية أن صديقها قد أكد أنها غابت لأيام وعندما توجه إلي منزلها في مدينة فلورنسا ليبحث عنها وجدها بدون ملابس ومشنوقة وقد حاول إنعاشها ولكن دون جدوي.

وكانت السلطات الإيطالية قد كشفت من خلال التحقيقات أن الفنانة أشلي أولسن البالغة من العمر 35 عام قد شوهدت أخر مرة مساء الخميس في أحد النوادي ويدعي مونتى كارلا.

وفاة أشلي أولسن

وتشتبه الشرطة أنها ربما تكون قد قتلت صباح يوم الجمعة 15 يناير على يد أحد الأشخاص الذين قابلتهم في هذا النادي التي كانت تتواجد فيه كما أضافت الشرطة أن هاتفها المحمول غير موجود بالمنزل وهو ما يزيد من تعقيد الأمر.

 

بينما يرجح شهود عيان من النادي الليلي أن القاتل ربما يكون الشخص الذي غادرت النادي بصحبته ليلة الخميس 14 يناير وحتي الآن لم تعرف السلطات الإيطالية هويته وما إذا كان هذا المشتبه به يعرفها من قبل أم تعرفت إليه في النادي الليلي ليلة وفاتها قبل أن تدعوه إلى منزلها.

وفاة أشلي أولسن

بينما يري آخرون أنه ربما تكون النجمة أشلي قد انتحرت وذلك وفقا لتاريخها الطويل مع إدمان الكحول والمخدرات إلا أن السلطات الإيطالية أعلنت أنه من الصعب حاليا ترجيح أي احتمال للوفاة الآن وهذا سابق لأوانه فهي في انتظار انتهاء التحقيقات حيث يحيط القضية الكثير من الغموض حول ملابسات موتها وخاصة بسبب وجود شخص غريب في أخر ليلة لها حية وعدم معرفته حتي الآنلي وكذلك اختفاء هاتفها المحمول.

هذا ولا تزال التحقيقات جارية وما تزال في إنتظار نتيجة تشريح الجثة حتي يتم معرفة سلاح الجريمة وما إذا كانت قد تعرضت للاعتداء أو تناولت الكحول أو المخدرات قبل وفاتها مع العلم أن الكدمات على رقبتها تؤكد أنه تم قتلها شنقا كما وجدت. وفاة أشلي أولسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *