الإثنين , 30 مارس 2020
الرئيسية » منوعات » اسعار ومواصفات سعر سيارة رينو كويد 2016 في السوق المصري

اسعار ومواصفات سعر سيارة رينو كويد 2016 في السوق المصري

رينو كويد نقدم لكم علي موقعنا  “عرب نيوز” أسعار سيارة رينو كويد الجديدة في السوق المصري حيث قررت عدد من شركات تصنيع السيارات المشهورة العودة إلى السوق المصري من جديد وذلك بعد قرار الإعفاء الضريبي الجديد والذي يخص السيارات المصنعة في أوروبا بإمكانية محركات 1300 سي سي.

رينو كويد هذا وقد قامت شركة رينو الفرنسية بالإعلان عن طرح سيارة جديدة ستتواجد في السوق المصرية وهي سيارة رينو كويد وتتمتع بالإمكانيات المتميزة إلي جانب السعر المتوسط وأعلنت الشركة الفرنسية في بيان رسمي لها إنها سوف تقوم بطرح سيارة رينو كويد بأسعار تبدأ بأربعة آلاف دولار أمريكي أي ما معادل 35 ألف جنيه مصري فقط.
سعر سيارة رينو كويد في السوق المصري

بينما ستكون أعلى إصداراتها بسعر 5500 دولار أي ما يوازي 47 ألف جنيه مصري تقريبا وبذلك فأن أسعار سيارات رينو الجديدة لن تتخطى حاجز الخمسين ألف جنيه مصر علي الإطلاق.

كما أعلنت الشركة الفرنسية رينو أن تلك السيارة سوف تكون الأرخص في العالم مقارنة بإمكانياتها المتميزة ولذلك تأمل  إلى التنافس بقوة في سوق المصري للسيارات.

وعن إمكانيات السيارة الجديدة فقد زودت شركة رينو سياراتها الجديدة بمحرك ثلاثي الأسطوانات وسعته 0.8 لتر بينما قوته تصل إلى 800 سي سي أي ينتج 54 حصان بينما عزم دوران 72 نيوتن/متر وهذه الإمكانيات تجعلها تنطبق مع شروط الإعفاء الضريبي الجديدة والتي تخص بالشراكة المصرية الأوروبية وبذلك يمكن دخولها الأسواق المصرية.

كما وفرت الشركة الفرنسية في السيارة الجديدة ناقل سرعات أوتوماتيك مزود بستة سرعات وبهذا تدخل ضمن فئة سيارات الجيل الرابع ذات الإمكانيات المتميزة مقارنة مع سعرها الزهيد.
مواصفات سيارة رينو كويد الفرنسية الجديدة

كما أنه تم تزويد السيارة أيضا بنظام تكييف هواء ونظام ملتيميديا وشاشة لمسية 7 بوصة وأيضا هناك نظام ملاحة يمكن أن يدخل على الإنترنت  ويستفيد من خاصية الجي بي إس لتحديد الأماكن وبهذا سوف تكون من السيارات الذكية الجديدة الموجودة في السوق المصري.

كما أن شركة رينو دعمت هيكل السيارة حتي يتناسب مع الأراضي الوعرة فقامت برفعها عن سطح الأرض بصورة كبيرة وهو ما جعل شكلها أقرب إلى سيارات suv وبهذا تكون السيارة مثالية للطرق المصرية الغير الممهدة.

هذا ويبلغ طول سيارة رينو كويد  3.67 متر بينما ارتفاعها 1.57 متر وعرضها 1.47 متر ويبلغ اتساع صندوق السيارة الخلفي 400 لتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *