الإثنين , 30 مارس 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » تعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم الاربعاء 20-1-2016 توقيتها

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم الاربعاء 20-1-2016 توقيتها

مباراة برشلونة واتلتيك بلباو الاربعاء 20/1/2016 تغطية الان في موقع عرب نيوز وعن موعد مباريات كأس ملك أسبانيا ومباراة فريق برشلونة واتلتيك بلياو موعد المباراة والقنوات الناقلة في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو 20-1-2016

تقام يوم الأربعاء 20-1-2016 مباراة برشلونة واتلتيك بلباو ضمن مباريات الذهاب في ربع نهائي كأس ملك أسبانيا وتقام مباراة برشلونة واتلتيك بلباو القادمة في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر ونفس توقيت فلسطين وجرينتش العالمية وفي تمام الساعة 11 بتوقيت المملكة العربية السعودية والمباراة تقام على ملعب سان ماميس .

مشوار برشلونة في بطولة كأس ملك إسبانيا إلى الأن لعب برشلونة خمس مباريات الأولي كانت في فيلانوفينسي وتعادل معه بدوناهداف اما في مباراة الأياب فاز برشلونة على فيلانوفينسي بست أهداف دون رد أما في الدور السادس عشر من البطولة فقابل برشلونة نادي إسبانيول وحقق الفوز علي إسبانيول بنتيجة 4-1 وكانت المباراة علي ملعب الكامب نو.

 

وفي مباراة الإياب علي ملعب باور 8 فاز البرسا بنتيجة 2-0 وكانت آخر مباراة لبرشلونة أمس أمام بيلباو وكانت نتيجة المباراة لصالح برشلونة والذى فاز بهدف دون رد وأصبح برشلونة في المركز الثاني برصيد نقاط 42 .

مشوار بيلباو في بطولة كأس ملك إسبانيا بدأ أتلتيك بيلباو مشواره في البطولة بمباراتة امام فريق ريال لينيسي في الدور 32 من الدوري الاسباني وكانت نتيجة المباراة فور الباسكي بهدفين دون رد واما  مباراة الإياب فاز عليه بسداسية نظيفة والمباراة التالية في دور 16 من الدوري وكانت امام فريق فياريال في مواجهة وكانت المباراة صعبة جدا على الفريقين و إنتهت بفوز أتلتيك بيلباو بنتيجة 3-2 واقيمت المباراة على ملعب سان ماميس.

وفي مباراة الإياب علي ملعب المادريجال فاز الأتلتيك بهدف نظيف ليصعد إلي ربع نهائي كأس إسبانيا ويلاقي البرسا وكانت مباراته امس امام البرسا برشلونة وفاز علية برشلونة بهدف دون رد واصبح أتلتيك بيلباو في المركز الثامن برصيد 28 نقطة وهذه ثاني مباراة للفريقين ستكون يوم الأربعاء الموافق 20-2-2016 في ذهاب كأس ملك إسبانيا والمباراة القادمة ومباراة الإياب ستكون بعدها بأسبوع يوم 28 من يناير 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *