الإثنين , 16 يوليو 2018
الرئيسية » منوعات » تعرف على سعر الدولار اليوم في مصر الثلاثاء 19-1-2016 الدولار مقابل الجنيه المصرى

تعرف على سعر الدولار اليوم في مصر الثلاثاء 19-1-2016 الدولار مقابل الجنيه المصرى

سعر الدولار اليوم في مصر من متابعة الأسواق يلاحظ أرتفاع سعر الدولار في مصر حيث جاء الارتفاع بشكل غير متوقع في السوق السوداء وذلك حيث يزداد الطلب على الدولار بعد أن وضع البنك المركزي شروط لدعم المستثمرين بالعملة الأمريكية والحد من استيراد المنتجات .

قام خبراء الاقتصاد بتوجيه عدة تحذيرات حيث أكدوا أن في حالة ارتفاع الدولار مقابل الجنيه سيتسبب ذلك في أزمة اقتصادية تضر بجميع مناحي الاقتصاد المصري .

هذا حيث أوضحت التقارير بأن سعر الدولار اليوم في مصر بدء أرتفاع من يوم أمس الإثنين 18-1-2016 وذلك لما تشهده الأسواق المصرية من أقبال  حيث وصل سعر الدولار في السوق السوداء إلى 8.91 مقابل الشراء وسعر 8.96 للبيع، هذا كما يتوقع أن يصل إلى 9جنيهات مصرية فأكثر .
سعر الدولار اليوم في مصر

ونحن نقدم لكم سعر الدولار اليوم في مصر اليوم من خلال تقارير البنك المركزي وكذلك من السوق السوداء حيث يواجه الدولار حالة من عدم الاستقرار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 19-1-2016 سعر الدولار اليوم ويسبب هذه الحالة من عدم الاستقرار هو تزايد أو تضائل الطلب على الدولار في السوق السوداء ومن الجدير بالذكر أن سعر الدولار يختلف من منطقة لأخرى في أنحاء الجمهورية.

سعر الدولار اليوم في مصر كما يذكر أن معدل صرف الدولار اليوم الثلاثاء 19-1-2016 في السوق السوداء وصل إلى  8.88 شراء، 8.93 بيع هذا حيث شهد أقبال شديد اليوم من المستثمرين وكذالك من باقي فئات الشعب سعر الدولار اليوم هذا رغم استقر الدولار في البنك المركزي وكذلك البنوك المصرية حيث أستقر عند سعر 7.80 شراء، 7.83 بيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *