الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
الرئيسية » صور منوعة » شاهد بالصور أكثر 12 امرأة إثارة في عالم الرياضة بدون ملابس

شاهد بالصور أكثر 12 امرأة إثارة في عالم الرياضة بدون ملابس

عربنيوز – الجسد الرياضي، واللون البرونزي المميز، والقوة والتفاني في اللعب، مجموعة من العوامل التي جعلت من بعض النساء في عالم الرياضة لسن فقط الأنجح والأشهر بل الأكثر جاذبية، لذلك يفضل العالم مشاهدتهن أثناء اللعب.

وعرض موقع «بوب كرنش» الأمريكي قائمة بأكثر النساء جاذبية وإثارة في عالم الرياضة.

1- بيجي فليمينج

بيجي فليمينج ، نجمة التزلج على الجليد في الستينيات،
وحصلت على الميدالية الذهبية في الأولمبياد الشتوية عام 1968، ونظرًا لشعبيتها،
عملت بعد اعتزالها كمعلقة رياضية لمدة 20 عامًا، إذ علقت على الكثير من الأحداث الرياضية، كما جعلت قوة شخصيتها وإرادتها منها الأشهر والأكثر جاذبية لأعوام.


2- ناتالي جولبيس
استحقت ناتالي جولبيس وبجدارة لقب المرأة والأكثر جاذبية وإثارة في تاريخ الرياضة النسائية،
فضلًا عن نجاحها في عالم رياضة الجولف، وحققت نجاحًا من جمالها مثلما حققت من لعبها،
فالجميع كان فخورًا ويحبون روحها الرياضية في الملعب، ولهذا نجحت في أن تكون نجمة على أغلفة المجلات.



3- جابرييل رايس
اختيرت جبريل رايس من قبل مجلة ELLE الفرنسية، كواحدة من أجمل النساء في العالم، وذلك في عددها في 1989،
لدى «رايس» موهبة لن تتكرر في عالم الكرة الطائرة الشاطئية، وشعبيتها جعلتها تعمل في التلفزيون، حيث كانت مذيعة لأفضل برامج قناة MTV الرياضية في التسعينيات.

4- دانيكا باتريك
استطاعت دانيكا باتريك أن تدخل عالم سباق السيارات الأمريكي وتثبت نفسها سريعًا وسط الرجال،
كما جعلها جمالها عارضة والوجه المفضل لعدد من شركات الإعلانات

5- دانيكا باتريك
أختيرت الحسناء الصربية، آنا إيفانوفيتش، كأجمل لاعبة في عدة بطولات تنس بينها «جراند سلام» التي شاركت فيها، وحصلت عبر لجان رسمية على لقب أجمل لاعبة في بطولات أستراليا المفتوحة والولايات المتحدة وغيرها، وجلبت لها تلك المسميات كثيرًا من شركات الدعائية والإعلان لاسيما الأزياء، وخطفت الأضواء كواحدة من بين أجمل السيدات من حيث الأناقة في المجال الرياضي، وتفوقت على العديد من نجمات التنس اللاتي شاركن في هذه البطولات.


6- دانيكا باتريك
كاترينا ويت، بطلة التزحلق على الجليد، يطلق عليها «دلوعة الألمان» لجمالها الرائع، حققت لبلدها ميداليتين ذهبيتين في الأولمبياد عامي 1988، 1984، وجمال «ويت» الأخاذ جعلها تكون على غلاف المجلة الأمريكية الشهيرة «بلاي بوي» في 1998، خاصة مع جسمها الرياضي الرائع.


7- كريس إيفرت
تفتخر الولايات المتحدة بالرياضية كريس إيفرت لدرجة أنهم أطلقوا عليها لقب «كريس أمريكا»، وحققت شهرة كبيرة في عالم التنس خارج الولايات المتحدة وداخلها نظرًا لموهبتها غير العادية وجمالها الملائكي، كما شاركت كضيفة بشخصيتها الحقيقية في عدة مسلسلات.

8- ماريا شارابوفا
تتمتع ماريا شارابوفا بجمال استثنائي وخلاب يجعل الجميع يحبون مشاهدتها وهي تلعب التنس للتمتع بجمالها، ما أسهم في تكوين ثروة ضخمة لها، وهي الوجه الإعلاني للعديد من الشركات، فضلا عن أنها عارضة موديل لبعض الأزياء دور عالمية، وفي 2013 لفتت الأنظار بشكل خاص حين حضرت أكثر مناسبة بأناقة استثنائية للاعبة رياضية وضعتها على القمة، ونجحت «شارابوفا» في حفر اسمها في سماء المشاهير في عالم التنس بما حققته من بطولات وإنجازات طوال حياتها المهنية.


 

9- جيني فينش
تعد جيني فينش أشهر لاعبة بيسبول في العالم، ورغم أن البعض يعتقد أنه لا يمكن أن تكون هناك امرأة جذابة في عالم البيسبول إلا أن «فينش» بالتأكيد استثناء، حيث أختيرت أكثر النساء جاذبية وإثارة في عالم الرياضة في الموقع الرياضي الشهير espen.com، وظهرت على أغلفة العديد من المجلاتالتي رصدت أموالا طائلة للظفر بصورها على الأغلفة والعقود الإعلانية.


10- آنا كورنيكوفا
تعتبر آنا كورنيكوفا من أشهر لاعبات التنس في العالم، ورغم أنها لم تحقق أي بطولة على المستوى الفردي إلا أنها من أفضل اللاعبات على المستوى الزوجي وحققت عدة بطولات في هذه اللعبة، وتشتهر «كورنيكوفا» بأنها صاحبة جسد مميز خاصة أنه يشبه الساعة الرملية، ولذا اختيرت من قبل عدد من بيوت الأزياء لتكون الوجه الإعلاني لها.

11- ماليا جونز
تواجدت الأمريكية ماليا جونز التي تعشق ركوب الأمواج وتتألق في هذه الرياضة، ضمن قائمة النساء الأكثر جاذبية في العالم وظلت تتردد عليها بين فترة وأخرى، وتحظى أناقتها بشكل خاص باهتمام من بعض دور الأزياء العالمية التي حرصت أن تروج لعدد من أزيائها الشتوية.

12- بولا كريمر
جاءت لاعبة الجولف الأمريكية، بولا كريمر، من بين أبرز من ضمتهم القائمة وحلت في المركز الأخير وحصدت في فترات سابقة لقب المرأة الأكثر جاذبية في تاريخ الرياضة النسائية، لكن بوجود عدة أسماء تراجعت إلى ترتيب متأخر، وتعد من الأسماء الناجحة في عالم رياضة الجولف، وحققت نجاحا من جمالها مثلما حققت من لعبها وحصدت الملايين من الدولارات من وجودها على أغلفة المجلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *