الإثنين , 30 مارس 2020
الرئيسية » الفن والمشاهير » بالفيديو اداء الطفلة جويرية حمدي “بتخاصمني حبة” على مسرح The Voice kids 2016

بالفيديو اداء الطفلة جويرية حمدي “بتخاصمني حبة” على مسرح The Voice kids 2016

بالفيديو اداء الطفلة جويرية حمدي “بتخاصمني حبة” على مسرح The Voice kids السبت 23-1-2016 بثقة عالية بصوتها صعدت الموهبة المصرية جويرية حمدي إلى مسرح The Voice kids وأدّت أغنية “بتخاصمني حبة”. أثّرت جويرية بالمدربين فالتفّ لها كاظم ثم نانسي فتبعهما تامر الذي وقف لها وبدأ يصرخ “الله” ويُشجع الجمهور للتصفيق لها.

صوت الطفلة هزّ كراسي المدربين بقوة وبسرعة، والكعادة بدأوا يتخاصمون لجذبها للإنضمام إلى فرقهم. واستهل كاظم التعليق بالقول: “ما أحلى صوتك ووقفتك، هذه الوقفة الجميلة بيتعلموها”، وأضاف: ” ومن وقت ما شفتك حبيتك وأريد أن أغنيلك أغنية”، محاولاً مغازلتها.

وبعد أن أفصحت أنها تغني من سن السادسة والآن عمرها 10 سنوات، توجه تامر حسني إلى كاظم قائلاً: “بص يا أستاذ، هذا الصوت يخصّني”،  مما جعل الجمهور يضحك بشدة. وعندما بدآ يتنافسان للحصول عليها، حسمت نانسي الجدال بالقول: “هو الحب لعبة، أنتو تلعبوها الإثنين”.  

وعاد تامر ليقول: “عايز معك بالفريق، سألي قلبك رح يقلك تامر على طول”، فردّ كاظم: “أنا لما أحب.. أحب في العمق، انا في الحب أكون او لا أكون”.

وبعد أن سألتها نانسي من تحبين ومن ستختارين وبعد أن دلعها تامر بجوجو ونثر عليها كاظم كلمات الحب، إختارت الإنضمام إلى فريق تامر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *