الإثنين , 6 أبريل 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد وتوقيت مباراة الإتحاد والرياض اليوم الاحد 24-1-2016 في بطولة كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة الإتحاد والرياض اليوم الاحد 24-1-2016 في بطولة كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة

مباراة الإتحاد والرياض في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بث مباشر،وذلك اليوم الأثنين الموافق 25-1-2016،وتقام المباراة علي ملعب “الجوهرة”في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الإتحاد والرياض

يستعد فريق نادي الإتحاد لملاقاة منافسه فريق نادي الرياض في المباراة التي تقام علي ملعب “الجوهرة”،في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويسعي نادي الإتحاد إلي الصعود في الترتيب للدور السادس عشر وذلك علي منافسه نادي الرياض في إطار الدور 32 من مباريات كرة القدم.

وقد صرح دكتور “منصور اليامي” المدير الخاص بنادي الإتحاد أن المباراة ليست سهلة وخاصةً، وأن المنافس قوي وهو يطالب جمهور النادي بضرورة مساندة فريقه ليحظي بفرصة الفوز أمام منافسه نادي الرياض،وعلي الرغم من النتائج الآخيرة التي كانت غير مرضية لجماهير الإتحاد إلا أن مدير الفريق يتوقع المساندة من الجمهور.

  • فريق نادي الإتحاد:

 

ويعتبر نادي الإتحاد من الأندية التي لها صدي كبير في مباريات كرة القدم بل ويعتبر تاريخه حافل بالإنجازات الكروية،وكانت البطولات التي حققها النادي خلال تاريخه الطويل هي 47 بطولة فقط كن الإتحاد السعودي والفيفا قد أعترف بها،أما باقي بطولاته الرسمية وغير الرسمية فهي تبلغ 79 بطولة علي مدار تاريخه الطويل.

  • فريق الرياض:

يعتبر نادي الرياض من الأندية الدرجة الأولي في السعودية والذي قام بتحقيق الإنجازات علي مدار أعوام كثيرة منذ أن بدأ تأسيس النادي عام 1953،وكان من آخر إنجازاته حصوله علي المركز الثالث في بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولي وذلك علي مدار خمسة أعوام منذ عام 2005 وحتي عام 2010،ويبدو أن المنافسة بينه وبين نادي الإتحاد ستكون قوية للغاية.

  • توقيت المباراة:

إلي كل عشاق الساحرة المستديرة إنتظروا المباراة بين الإتحاد والرياض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة،علي الهواء مباشرةً وذلك علي قناة “إم بي سي الرياضية”وذلك يوم الأثنين القادم الموافق 25-1-2016.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *