الإثنين , 30 مارس 2020
الرئيسية » الفن والمشاهير » تعرف على حقيقة أشاعه وفاه ايمن زيدان 2016 الفنان السوري

تعرف على حقيقة أشاعه وفاه ايمن زيدان 2016 الفنان السوري

أشاعه وفاه ايمن زيدان موقع عرب نيوز وننشر لكم كافة الأخبار وأخبار النجوم والمشاهير وحقيقة وفاة الممثل السوري ايمن زيدان حيث تناقل أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك خبر وفاه ايمن زيدان .

أشاعه وفاه ايمن زيدان

أشاعه وفاه ايمن زيدان حيث علق الفنان السوري ايمن زيدان على ما تم نشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية عن خبر الوفاة لا صحة للخبر الذي نشر عني عموما بكير شوي وكتب هذه العبارة على صفحته الشخصية حيث أخذ الفنان الخبر بطريقة كوميدية كعادته المعهود بها .

 

الفنان ايمن زيدان فنان سوري عمره يتجاوز الستين وهو الأن يتمتع بصحة جيدة دائما ما يتشارك في بآرائه في الوسط الفني وعلى صفحات التواصل الاجتماعي ودائما ما يعشق السفر بين دمشق والقاهرة وبيروت وللفنان السوري أعمال كثيرة أشتهر بها فم المجال الثقافي والفني والاجتماعي .

ويعرف من التسعينات حيث يذكر له مشاركته للرئيس السوري الراحل حافظ الأسد أثناء قيام الأخير باستقبال الفائزين بتلك الدورة الانتخابية وهو من الفنانين الذين أداروا مؤسسات الإنتاج الدرامي في سورية وكان يدير شركة الشام الدولية .

وله إسهامات كثيرة في أهم الأعمال الدرامية التلفزيونية التي ميزت الثورة الإنتاجية في تسعينات القرن الماضي وقامت  بالمساهمة في أهم الأعمال التليفزيونية و المسلسلات التي انعطفت بالدراما السورية إلى مستوى الصناعة الأصيلة.
 
ومن بين تلك المسلسلات التي قام بالأسهام بها نهاية رجل شجاع والجوارح ويوميات مدير عام ويوميات جميل وهناء والطويبي والمسلس وكما أنه شارك في التمثيل في العمل الدرامي الرائع باب الحارة وغيرها من الأعمال ومن أهم أعمال الفنان أيمن زيدان أيضا أصدر قبل فترة مجموعة قصص قصيرة أوجاع وتم نشر العمل القصصي على صفحته وتابعها آلاف المشاركين .
 
وهذه العبارة التي رد بها على أشاعه وفاه ايمن زيدان والتي انتشرت على بوابة الشرق الأوسط الجديدة “لا صحة للخبر الذي نشر عني. عموما بكير شوي !! “
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *