الإثنين , 30 مارس 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » تعرف على أسماء المقبولين بـ وظائف النيابة الإدارية 2016 تكذيب النيابة الأدارية ما نشر عن أسماء المقبولين

تعرف على أسماء المقبولين بـ وظائف النيابة الإدارية 2016 تكذيب النيابة الأدارية ما نشر عن أسماء المقبولين

وظائف النيابة الإدارية متابعة عبر موقع أخبارنا عن أخر أخبار وظائف خالية بالنيابة الإدارية وحقيقة ما نشر عن أسماء المقبولين بوظائف شاغرة نعرض لكم التفاصيل وموعد ظهور نتيجة وظائف النيابة الإدارية.

وظائف النيابة الإدارية

أنتشر اليوم على المواقع الإلكترونية خبر أعلان أسماء المقبولين في وظائف بالنيابة الإدارية بمسابقة 2015 لتعيين 1800 وظيفة شاغرة في جميه المحافظات وكانت قد أعلنت النيابة الإدارية على موقعها عن وظائف شاغرة بالإعلان رقم 1 لسنة 2015 بجميع المحافظات لمختلف المؤهلات الدراسية .

حيث نشرت النيابة العامة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تكذيب بما نشرته المواقع عن أسماء المقبولين في وظائف النيابة الإدارية .

 

ونشرت النيابة هذا المنشور لها جاء به إيماء لما نشر بالموقع الإلكتروني لجريدة فيتو بتاريخ الثلاثاء 26/1/2016 تحت عنوان :
أسماء المقبولين في وظائف النيابة الإدارية بجميع المحافظات وعن ما تردد بنشر أسماء عدد 6003 شخص أن تلك الأسماء هي للمقبولين في الوظائف التي تم الإعلان عنها بمسابقة النيابة الإدارية ,

والنيابة الإدارية تنفي صحة هذا الخبر وكل ما نشر ليس له أساس من الصحة النيابة تهيب بوسائل الإعلام تحري الدقة فيما تنشره من أخبار والرجوع إلى المتحدث الرسمي للنيابه لنشر أخبار كاذبة أو مضلله من شأنها إثارة البلبلة لدى الرأي العام قد تقع تحت طائلة القانون.

ونوهة النيابة الإدارية أن أية أخبار جديدة بخصوص وظائف بالنيابة الإدارية ستنشرها على موقعها أو على الصفحة الرسمية للنيابة الإدارية وفي موقع أخبارنا سنوافيكم بكل جديد وننشره لكم تباعا .

10-8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *