الثلاثاء , 7 أبريل 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » تعرف على أخبار الزمالك اليوم الخميس 28-1-2016 ZamalekFans واخر صفقات وتنقلات نادي الزمالك

تعرف على أخبار الزمالك اليوم الخميس 28-1-2016 ZamalekFans واخر صفقات وتنقلات نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم متابعة أخر واهم أخبار الزمالك ولاعبي الفريق نعرضها لكم من المواقع الرياضية والصحف اليومية واخر الأخبار وحقيقة بيع باسم مرسي وما تناقلته المواقع عن عرض بيع نجم الزمالك باسم مرسي .

أخبار الزمالك اليوم الخميس 28-1-2016

صرح اليوم أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لا صحة لما ينشر عن عرض بيع  باسم مرسي مهاجم الفريق الزمالك وأن اللاعب باسم مرسي مستمر بين أساسي فريق الزمالك ولا يوجد نية الاستغناء عنه ألا إذا رغب باسم مرسي في الرحيل عن الزمالك .

أخبار الزمالك اليوم ومن الشروط والتي قررها مرتضى منصرو لاستمرار اللاعب محمد إبراهيم مع الزمالك صرح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه في حال استمرار محمد إبراهيم للاستثمار ضمن فريق الزمالك فعلية إنهاء أي صله له بالتراس الزمالك.

 

ومن ناحية أخري أن محمد إبراهيم قد تلقى عرضا الإعارة لنهاية الموسم الحالي بفترة الانتقالات الشتوية الحالية  من نادى الإسماعيلي والاتحاد ولكن اللاعب لم يحدد رأيه في العروض المقدمة من الناديين .

أخبار الزمالك اليوم صرح امس مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن فريق الزمالك قد رفض تماما وبشكل رسمي خوض مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر لها أن تقام يوم ٩ فبراير خارج القاهرة حيث من قبل قد اعلن أن مباراة القمة سوف تقام بملعب برج العرب بالإسكندرية

وكما أشار مرتضى أن اتحاد الكرة مطالب باحترام رغبة الزمالك والالتزام بالملاعب التي حددها الأهلي مسبقا لأقامه مبارياته عليها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *