الإثنين , 6 أبريل 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » تعرف على أخبار الأهلي اليوم الخميس 28-1-2016 أهلي نيوز واهم وآخر صفقات الأهلي

تعرف على أخبار الأهلي اليوم الخميس 28-1-2016 أهلي نيوز واهم وآخر صفقات الأهلي

أخبار الأهلي اليوم متابعة لأخر وأخر أخبار القلعة الحمراء واستعدادات الأهلي لمبارياتة في الدوري المصري واحتفال الأهلي اليوم بتكريم فلافيو وجلبيرتو اليوم اليوم نادي الأهلي يقيم حفل تكريم للثنائي الأنجولي جيلبرتو وفلافيو لاعبي الفريق السابقين.

في مبادرة جيدة من الأهلي تقام اليوم حفل لتكريم اهم لاعبي الأهلي السابقين للثنائي الأنجولى جيلبرتو وفلافيو لاعبي الفريق السابقين وهذا لرد جميلها وجهودهما في النادي الأهلي في فترة احترافهم بالنادي الأهلي حيث كانو أول من ساهمو بالعديد من البطولات المحلية والقارية.

 

ومن اهم أخبار الأهلي اليوم وعن اختيار مدرب جديد للأهلي واليوم يناقش مجلس أدارة الأهلي السيرة الذاتية لاختيار الأفضل من بين المرشحين لتدريب الأهلي واختيار الأفضل من بينهم ومن بين المدربين المرشحين لتدريب الأهلي هم .

البرازيلي ناي فرانكو المدير الفني السابق لمنتخب السامبا للشباب والصربي ميلوفان راجيفيتش المدير الفني السابق لمنتخب غانا والفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني السابق للترجي التونسي، والبرتغالي باولو سيرجيو، والإيطالي لازاروني، والبلجيكي إيرك جيريتس، بالإضافة إلى عدد من السير الذاتية لمدربين من ألمانيا والبرازيل وبلجيكا.

وسيقوم مجلس أدارة الأهلي بالإعلان عن المدير الفني الجديد خلال ساعات أخبار الأهلي اليوم وعن قلق الأهلي بعد أصابة شريف أكرامي في مباراته أمس في المباراة الودية أمام  الأردن ويباشر أحمد ناجى مدرب حراس مرمى الفراعنة الحالة الصحية لحارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري حيث صرح الفريق الطبي أنها مجرد كدمة خفيفة ولن تؤثر على مشاركته مع المنتخب أو فريقه الأحمر .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *