الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
الرئيسية » منوعات » اليكم سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 28-1-2016 أرتفاع أسعار الدولار في السوق السوداء

اليكم سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 28-1-2016 أرتفاع أسعار الدولار في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم أليكم متابعينا نشرة أخبار أقتصادية جديدة عن أخر تعاملات الدولار الأمريكة وبيان مفصل لسعر الدولار بالبنك المركزي المصري والسوق السوداء وارتفاع أسعار الدولار في السوق السوداء .

سعر الدولار اليوم الخميس 28-1-2016

الآن في تقريرنا الاقتصادي نعرض لكم أسعار الدولار حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء في أخر تعاملات أمس أرتفاع ملحوظ وهذا بسبب كثرة الطلب على العملة الأمريكية حيث وصل عند 9 جنيهات متأثرة بقيام البنك المركزي بإصدار قرار برفع الحد الأقصى للإيداع الدولاري بالنسبة إلى الشخصيات الاعتبارية إلى 250 ألف دولار أو ما يعادله بالعملات الأجنبية شهريا بدلا من 50 ألف دولار.

 

وهذا لاضطرار المستثمرين للتعامل مع السوق السوداء لتيسير استيراد السلع والمنتجات الأساسية أما في البنوك المصرية يشهد الدولار أستقرار للان حيث ثبت البنك المركزي المصري سعر الدولار الأمريكي أمام الجنية المصري وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري 7.8075 جنيه للشراء و7.8301 جنيه للبيع.

ومن أخر أخبار البنك المركزي المصري عقد الدكتور طارق فايد نائب محافظ البنك المركزي اجتماعا مع الدكتور محمود شحاتة عضو مجلس النواب عن دائرة بندر المحلة بمحافظة الغربية وحضر الاجتماع عدد من المسؤولين لمستوردين للأقطان لصالح شركة غزل المحلة .

وكان الاجتماع لحل أزمة الدولار وتوفير العملة الأجنبية لاستيراد الأقطان والمستلزمات لصالح الشركة ومن مصدر صرح  أن نائب محافظ البنك المركزي وافق على اعتماد مبلغ 2,5 مليون دولار شهريا لاستيراد الأقطان اللازمة للشركة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *