الثلاثاء , 7 أبريل 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » بالصور شاهد سقوط طائرة F – 16 D نتيجة عطل فني بمنطقة فايد واستشهاد طاقم الطائرة

بالصور شاهد سقوط طائرة F – 16 D نتيجة عطل فني بمنطقة فايد واستشهاد طاقم الطائرة

سقوط طائرة F – 16 D متابعة لأخر الأخبار الهامة في مصر ومصرع ﺭﺍﺋﺪ ﻃﻴﺎﺭ/ ﻣﺤﻤﺪ ﺟﻤﺎﻝ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻓﺮﺝ من قلب الاحداث ومن شهود عيان بمكان الطائرة ننقل لكم التفاصيل هناك .

سقوط طائرة F – 16 D

حادث مروع نجم عن سقوط طائرة أستشهاد طاقمها ﺭﺍﺋﺪ ﻃﻴﺎﺭ/ ﻣﺤﻤﺪ ﺟﻤﺎﻝ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻓﺮﺝ و الدفعة 68 والنقيب طيار محمود محمد فؤاد مرسي دفعة 74 بسبب سقوط طائرة F – 16 D نتيجة عطل فني بمنطقة فايد بالإسماعيلية أثناء هبوطها بالوحدة تابعة للقوات المسلحة داخل قاعدة فايد الجوية في الإسماعيلية.

وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية مكان الطائرة ومن أقوال القيادات بالوحدة العسكرية التابع لها الطائرة أن البطل الشهيد حاول جاهدين الابتعاد بالطائرة عن المطار والمناطق المأهولة بالسكان وضحو بحياتهم حتى لا يتسبب حادث الطائرة في ضحايا من سكان المنطقة للأبرياء ونحتسبهما في الجنة بإذن الله”..

أمس الأربعاء سقوط طائرة F – 16 D تابعة للقوات المسلحة أثناء هبوطها نتيجة عطل فني داخل قاعدة فايد الجوية في الإسماعيلية.

وقال رئيس المركز القومي للبحوث السابق، الدكتور هاني الناظر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رحم الله الرائد طيار محمد جمال، وزميله النقيب محمود فؤاد، فقد نالا الشهادة إثر سقوط طائرتهما F16 نتيجة خلل فني أثناء هبوطها في مطار فايد منذ ساعتين”.

 

وأضاف الناظر: “لقد قام البطل الشهيد مضحيا بحياته هو وزميله بالابتعاد عن المطار والمناطق المأهولة بالسكان حتى لا يتسبب سقوط الطائرة في خسائر بشرية للأبرياء ونحتسبهما في الجنة بإذن الله”.

وتابع الناظر: “الشهيد محمد جمال كان زميل أبنائي الثلاثة في المدرسة، وكان نموذجا للأخلاق والأدب الجم، وكان شخصية هادئة ومحبوبة بين كل أولادنا في المدرسة، احتسبه وزميله في جنة الخلد بإذن الله”.

أمس الأربعاء، سقوط طائرة F – 16 D تابعة للقوات المسلحة أثناء هبوطها نتيجة عطل فني، داخل قاعدة فايد الجوية في الإسماعيلية.

صور الطيارين الشهيدين

  سقوط طائرة F - 16 D

فيديو.. لحظة سقوط طائرة حربية في الإسماعيلية واستشهاد ضابطين

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *