موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الاربعاء 3-2-2016 في الدور نصف النهائي من كاس أسبانيا

img

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الاربعاء 3-2-2016 في الدور نصف النهائي من كاس أسبانيا نتابع مع جميع محبي و متابعين أخر أخبار الكرة في جميع الدول العربية ، أخر أخبار المباريات و الدوريات مع اهم الأندية الرياضية و من المباريات الذي سوف نتابعها الآن معكم هو موعد مباراة برشلونة وفالنسيا  .

و الجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تكن في شدة المنافسة الشديدة جدا ، و الذي تعتبر الدوري القبل النهائي من كاس ملك أسبانيا .

كما انه يوم الجمعة الماضي و الذي كان يوافق بيوم التاسع و العشرون من يناير 2016 ، قد أقيمت قرعه و ذلك لاتحاد الكرة الأسباني ، و بعد ذلك استمرت هذه القرعة علي مواجه كل من نادي برشلونة ضد نادي فالنسيا .

 

و الذي سوف تقام هذه المباراة الشيقة في يوم الثالث من شهر فبراير المقبل 2016 ،و الذي سوف يوافق بيوم الأربعاء القادم بإذن الله، أما بالنسبة ألي مواقيت هذه المباراة ، فلم يتم حتي الآن الإعلان الرسمي للتوقيت في اهم دول العالم ، و لكن عند ظهور المواقيت سوف يقوم موقعنا بالفور بنشر لكم مواقيت هذه المباراة و أيضا القنوات الذي سوف تنقل هذه المباراة .

و الجدير بالذكر انه من المتوقع أن تتم هذه المباراة علي ارض الاستاد الدولي و المشهور و هو كامب نو ، كما أن هذه المباراة تعتبر من مباريات الذهاب و الذي ينتظرها العديد من المحبين و العشاق أيضا .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً