الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الأربعاء 3-2-2016 الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الأربعاء 3-2-2016 الدوري المصري الممتاز

مباراة الزمالك والإسماعيلي الأن تغطية حصرية عبر موقعنا الإخباري أخبارنا نتعرف على توقيت المباراة واستعدادات الفرق لخوض مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة للمباراة اليوم منافسات الدوري المصري الممتاز مباراة الذهاب والمؤجلة من الأسبوع السادس .

تقام يوم الأربعاء 3-2-2016 مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات مباريات الذهاب والمؤجلة من الأسبوع السادس من مباريات الذهاب وتوقت المباراة تقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والأردن وفلسطين وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السادسة مساءا  بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي يوم الأربعاء عبر القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم على القمر الصناعي المصري النايلسات وهي قناة TEN قناة النيل للرياضة للبث الفضائي والبث الأرضي قناة الحياة الثانية .

مشوار الفريقين الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

يدخل نادي الزمالك مباراته أمام الإسماعيلي وهو في المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري وبرصيد نقاط 31 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الأول المنتخب الأهلي لعب الزمالك خلال الدوري المصري هذا الموسم اربع عشر مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر مباراة واحدة .

 

وفي أخر مباراة للزمالك كانت أمام نادي سموحة وتعادل فيها بهدف لكلا الفريقين أحرز فريق الزمالك هذا الموسم اربع وعشرون هدف بينما استقبلت شباكه تسع أهداف وله ثماني مباريات بالدوري المصري الممتاز .

يدخل الإسماعيلي مباراته القادمة أمام الزمالك وهو في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري المصري الممتاز وبرصيد نقاط 18 نقطة  لعب الإسماعيلي خلال الدوري المصري هذا الموسم أربعة عشر مباراة فاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر ستة مباريات .

وفي أخر مباراة للإسماعيلي كانت أمام نادي وادي دجلة خسر في المباراة بهدف لصالح وادي دجلة أحرز فريق الإسماعيلي هذا الموسم 21 هدف بينما استقبلت شباكه خمسة عشر هاف ومتبقي له ثماني مباريات بالدوري المصري الممتاز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *