الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
الرئيسية » الفن والمشاهير » بالصور خطوبة منة عرفة نجمة مسلسل راجل وست ستات

بالصور خطوبة منة عرفة نجمة مسلسل راجل وست ستات

خطوبة منة عرفة للمرة الثانية تثير منه عرفة النجمة الصغيرة حديث الجماهير حيث ظهرت في الجزء الجديد لمسلسل راجل وست ستات وهي تستعد للخطوبة وتقوم الفنانة أنتصار بتجهيزها.

ظهرت الفنانة أنتصار وهى تقوم بدور عمت الفنانة منه عرفة في مسلسل راجل وست ستات وهي تجهز الفنانة الصغيرة لحفل خطوبتها، وكان من الواضح علبها أنها غير راضية عن العريس .

خطوبة منة عرفة

 

خطوبة منة عرفة حيث قام النشطاء بتداول صورها على الفيس بوك معلقين علي ذلك بقولهم “ياسمين كبرت وبتتخطب في راجل وست ستات”.

وكانت هذه هي المرة الثانية التي تثير فيها الطفلة منه عرفة حديث الجماهير حيث في المرة الأولى عندما ظهرت في أحد البرنامج وهى ترتدى فستان لا يتناسب مع عمرها الصغير وما لبست ألا وأبهرت الجماهير بخبر خطوبتها في المسلسل والذي شد أنتباه نشطاء الفيس بوك وجعلهم يتداولوا هذا الخبر وكأنه حقيقة خطوبة منة عرفة.

خطوبة منة عرفة وهي منه الله سيد عرفة ولدت في21-1-1999 بدئت التمثيل وهى في الخامسة من عمرها وذلك حيث شاركت في مسلسل السندريلا مع منى زكي في دور سعاد حني وهي صغيره ..

كما شاركت النجم احمد حلمي “مطب صناعي”عندها 8 سنوات في الصف الثاني الابتدائي ثم شاركت بعد ذلك الفنان حماده هلال بفيلمين ” الحب كده ” … وفيلم ” حلم العمر ” ومؤخرا فيلمها الجديد ” hخر كلام ” مع حسن حسني ، أما عن أعمال منه التلفزيونية، فشاركت منه في مسلسل السيت كوم ” راجل وست ستات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *