الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » تعرف على توقيت مباراة الهلال والفتح القادمة الخميس 5-2-2016 دوري عبد اللطيف جميل

تعرف على توقيت مباراة الهلال والفتح القادمة الخميس 5-2-2016 دوري عبد اللطيف جميل

تعرف على توقيت مباراة الهلال والفتح القادمة الخميس 5-2-2016 دوري عبد اللطيف جميل أليكم متابعينا تغطية حصرية لمباريات دوري عبد اللطيف جميل وموعد المباراة القادمة بين فريقي الفتح والهلال والقنوات الناقلة كما نعرض لكم استعدادات الفرق لخوض المباراة.

توقيت مباراة الهلال والفتح القادمة 5-2-2016

يوم الجمعة 5 فبراير 2016 تقام على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مباراة الهلال والفتح ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري جميل السعودي مباريات إياب وتقام المباراة في التوقيت التالي في تمام الساعة 6.20 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 5.20 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 7.20 بتوقيت دبي .

مشوار الفريقين في دوري عبد اللطيف جميل هذا الموسم

يدخل فريق الهلال مباراته القادمة أمام منتخب الفتح وهو في المركز الأول من ترتيب دوري عبد اللطيف جميل ولعب هذا الموسم 14 مباراة وفاز في 12 مباراة حقق خسارة في مبارتين فقط وأخر مباراة كانت أمام فريق الوحدة وفاز في المباراة بثلاثة أهداف نظيفة .

 

يدخل الهلال المباراة القادمة وله من النقاط 36 نقطة أحرز الهلال خلال هذا الموسم 34 هدف بينما استقبلت شباكه أحدى عشر هدف ومتبقي له 12 مباراة بدوري عبد اللطيف جميل يأمل الهلال الخروج من المباراة بنتيجة أيحابيه وأحراز الثلاث نقاط والمحافظة على ترتيبه في الدوري .

مشوار الفتح في دوري عبد اللطيف جميل هذا الموسم وهو في المركز السابع من ترتيب دوري عبد اللطيف جميل ولعب هذا الموسم 14 مباراة وفاز في خمس مباريات وتعادل في خمس مباريات حقق خسارة في أربع مباريات وأخر مباراة للفتح كانت أمام فريق الخليج وتعادل في المباراة بدون أهداف .

يدخل الفتح المباراة القادمة وله من النقاط 20 نقطة أحرز الفتح خلال هذا الموسم 15 هدف بينما استقبلت شباكه 13 هدف ومتبقي له 12 مباراة بدوري عبد اللطيف جميل يأمل الفتح الخروج من المباراة بنتيجة أيحابيه وأحراز الثلاث نقاط لتحسين مستواه في الدوري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *