تعرفو على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2016 نتيجة الترم الاول للصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس

img

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية لعام 2016 , يسرنا أن نقدم اليكم متابعة حصرية عن أحدث التفاصيل عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية لعام 2016 للصف الثالث الأعدادي الترم الأول , تابعو معنا الأن نتيجة الصف الثالث بأدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب لمحافظة الدقهلية .

قامت المصادر الرسمية من وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن الأنتهاء من كافة الإجراءات النهائية من أجل ترتيب وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بالترم الأول للصف الثالث الإعدادي لعام 2016 في محافظة الدقهلية بالأضافة الى أنه تم الأعلان عن نسب النجاح في أمتحانات الترم الاول للصف الثالث الإعدادي على أنها أرتفعت عن العام السابق كما أنه جاء من خلال بيان تم أصداره بواسطة وكيل أول الوزارة في المحافظة وهي الدكتورة بثينة كشك .

كما أنه ينتظر أعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية للفصل الدراسي الأول لعام 2016 حيث أنه من المنتظر ظهور النتيجة في كافة أدارات محافظة الدقهلية التعليمية من حيث إدارة غرب المنصورة وشرق المنصورة وإدارة نبروه وطلخا وبلقاس وإدارة دكرنس ومنية النصر وغيرها من الإدارات التعليمية في محافظة الدقهلية .

 

وقام مصدر مسؤول بالإعلان في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية على أنه من المنتظر ظهور النتيجة في خلال فترة قريبة مما أكد على ذلك وكيل وزارة التربية والتعليك بمحافظة الدقهلية .

حيث نجد أن الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية في أنتظار ظهور النتيجة بمحافظة الدقهلية وسوف يتم الاعلان عنها عقب الأنتهاء من تصحيح كافة الأوراق الخاصة بالطلاب للصف الثالث الإعدادي ويتم الأستعلام عنها من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة مباشرة وسوف يظهر اليه كافة الدرجات الخاصة به في جميع المواد الدراسية .

نتيجة الشهادة الإعدادية :- من هنا

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً