الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الرئيسية » منوعات » نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 الترم الأول مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 الترم الأول مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 أبناءنا طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي الآن الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادات الابتدائية والإعدادية بمحافظة الإسكندرية برقم جلوس الطلبة .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

هذا وقد تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية للعام الدراسي الأول 2017-2018 وفور انتهاء طلبة الإعدادية من الامتحانات الأسبوع الماضي قامت لجنة التصحيح بالإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الإسكندرية بالقيام بأعمال تصحيح أوراف التلاميذ ومراجعتها وجمع الدرجات ..

وفوراً تم عرضها على المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية وجاءت إحصاءيه الحضور لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية كلاتي

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بالإسكندرية في النصف الأول من العام الدراسي بنسبة نجاح بلغت 83.6%.

 

وقال جمعة ذكرى، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن عدد الناجحين بلغ 64 ألفا و212 طالبا وطالبة، وإن الفتيات تفوقن على البنين بنسبة 84.6% مقابل 82.9% للبنين، مشيرا إلى أن 20 طالبا وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية.

وجاءت إدارة وسط التعليمية في المركز الأول بنسبة نجاح 92.3% تليها إدارة شرق التعليمية بنسبة نجاح 87.8% تليها إدارة الجمرك بنسبة 86.3%.

هذا ونعرض لكم الأن موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية والذي والذي وضعته محافظة الإسكندرية على الموقع الإلكتروني الرسمي لمحافظة الإسكندرية واعلن عن ظهور النتيجة على الموقع الرسمي على الأنترنت اليوم قبل الظهور في المدارس  حيث يتم الاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس  موقع نتيجة أعدادية الإسكندرية هو .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2016 هنــــــــــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *