الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الرئيسية » المطبخ » اليكم طرق مختلفة لعمل الفراخ المشوية في البيت

اليكم طرق مختلفة لعمل الفراخ المشوية في البيت

طرق مختلفة لعمل الفراخ , نقدم اليكم عبر موقع عرب نيوز عشاق الأكلات اللذيذة أشهى وألذ الأطباق الشهية عن الفراخ المشوية والى كل محبي الدجاج نقدم اليكم الان أفضل الطرق المتنوعة لعمل الفراخ المشوية في المنزل , تابعو معنا الأن أهم المكونات وطريقة العمل من خلال مقالنا التالي من “عرب نيوز” .

يدخل الدجاج في الكثير من الأطباق والطبخات المتنوعة الشهية واللذيذة حيث أنه يوجد الكثير من السبل المختلفة التي تعمل على تجهيز وإعداد الدجاج بسهولة في المنزل , تابعو معنا الأن طريقة عمل الفراخ مع البطاطا المهروسة .

أولا المكونات :-

نحضر دجاجة مقطعة بالأضافة الى ثلاثة حبات من البطاطس متوسطة الحجم .

تحضير كوب من اللبن الزبادي .

نحضر أثنين من الفلفل الحول الملون ورأس من الثوم .

تحضير كوب من الكزبرة المفرومة الناعمة .

نحضر ملعقتين من البهارات الهندية بالأضافة الى ملعقة صغيرة من الكاري .

تحضير فلفل أخضر حار وفلفل أسود ملح وملعقة من الزيت الذرة .

ثانيا طريقة التحضير :-

 

نقوم بتنظيف الفراج جيدا ونقوم بتصفتها من الماء الزائد بها وبعد ذلك نعمل على تقطيعها الى قطع متوسطة .

نعمل على تحضير وعاء يحتوي على ماء ونضعة فوق النار ثم بعد ذلك نقوم بوضع حبات البطاطس فيه حتى تتخلص من النشا المتواجدة بها وبعد ذلك نقوم بخلط الثوم مع الكزبرة وحبتين من الهيل ونقوم بدقهم جيدا حتى يتم خلطهم سويا جيدا .

نضع الزيت في مقلاة كبيرة فوق النار متوسطة وبعد ذلك نقطع الدجاج ونضيف فوقة خليط الكزبرة والثوم ونعمل على تحريكة ثم نتركة على نار هادئة حتى يأخذ الدجاج اللون الذهبي .

نخلط الزبادي والفلفل الأسود والملح بالاضافة الى الفلفل الحار وقليل من الكاري والبهارات والماء وبعد ذلك نعمل على اضافتة للدجاج ونحرك كافة المكونات سويا ثم نتركها على نار هادئة .

نهرس البطاطس ونضيفها الى الدجاج ونضع لها حبات الفلفل الملون  ونحركها ثم نتركها على نار هادئة الى ثلث ساعة , وبعد ذلك نقوم بتقديم الدجاج مع البطاطس المهروسة بجانبها اللبن والسلطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *