الأحد , 24 سبتمبر 2017
الرئيسية » منوعات » حالة الطقس في مصر الجمعة 12-2-2016 طقس غير مستقر خاصة على السواحل الشمالية

حالة الطقس في مصر الجمعة 12-2-2016 طقس غير مستقر خاصة على السواحل الشمالية

حالة الطقس في مصر الجمعة 12-2-2016 طقس غير مستقر خاصة على السواحل الشمالية نشرة أخبارية جديدة عن أخر أخبار الطقس في مصر غدا والأيام القادمة حيث يسود هذة الأيام طقس غير مستقر خاصة على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وكما نعرض بيان بدرجات الحرارة .

حالة الطقس في مصر الجمعة 12-2-2016

تتأثر حالة الطقس هذه الأيام بانخفاض في درجات الحرارة خاصة على المناطق الشمالية من البلاد خاصة الساحلية ومحافظة سيناء وهذا أعتباراً من اليوم الخميس ويستمر عدم الاستقرار حتي يوم اليوم الجمعة حيث ستتكاثف السحب الركامية على هذه الأجزاء وتتسبب بتساقط زخات رعدية من المطر.

وأيضا يسود حالة من عدم الاستقرار وفرصة مهيئة لتساقط الأمطار الرعدية كل من العريش وبورسعيد والإسكندرية بالإضافة لشمال سيناء وناـي حالة الطقس في مصر بالاستقرار بداية من يوم السبت والأحد من المتوقع أن تستقر الأجواء في أغلب المناطق وتكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

حيث ستنخفض درجات الحرارة وترتفع نسب الرطوبة السطحية بشكلٍ لافت، وتتكاثف السحب على ارتفاعات مُختلفة في مساحات واسعة من شمال الجمهورية وبالتالي يحذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة مع ساعات الظهر والعصر.

كما تشهد حالة الطقس في مصر سحب كثيفة ركامية فوق المناطق الشمالية خاصة الساحلية منها حيث تعمل على تساقط زخات رعدية من الأمطار تتميز بأنها متفاوتة الشدة من منطقة لأخرى، وتشمل مرسى مطروح والإسكندرية، كما يحتمل أن تستقبل القاهرة زخات رعدية من الأمطار عصر ومساء الخميس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *