الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخر الاخبار » تفاصيل وفاة الفنان فؤاد بخش بجلطة في المخ عن عمر ناهز 63 عاما

تفاصيل وفاة الفنان فؤاد بخش بجلطة في المخ عن عمر ناهز 63 عاما

وفاة الفنان فؤاد بخش نقل لكم متابعينا أخر الأخبار في المملكة العربية السعودية حيث توفي الفنان السعودي فؤاد بخش مساء أمس الأحد بعد تعرضه لجلطة في المخ نقل علي أثرها إلي مستشفى الملك عبد العزيز بمحافظة جدة ولفظ أنفاسه الأخيرة هناك عن عمر ناهز 63 عاما.

وفاة الفنان فؤاد بخش ويعتبر الفنان السعودي فؤاد بخش من أوائل الممثلين في الساحة الفنية وأحد رواد التمثيل السعودي وقد قضى الفنان الراحل 40 عاما في المجال الفني بالمملكة السعودية والعالم العربي وله العديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام بالعديد من اللهجات.

حزنت المملكة العربية السعودية على وفاة الفنان السعودي فؤاد بخش وقالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أن الفنان السعودي فؤاد بخش قد أصيب منذ ستة اشهر بجلطة في المخ وقد طلب منه الأطباء الابتعاد عن المجال الفني في الوقت الحالي.

وفاة الفنان فؤاد بخش

 

ولكن الفنان السعودي فؤاد بخش كان قد رفض نصائح الأطباء وذهب ليتابع أعمال الفنية وكان أخرها في القاهرة إلى أن وافته المنية اثر جلطة جديدة أدت إلى شلل نصفي ثم وفاته ونقدم لكم متابعينا أخر التعازي في الفنان الراحل ونسال الله عز وجل له الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله الصبر والسلوان. وفاة الفنان فؤاد بخش

كما أن للفنان السعودي فؤاد بخش العديد من الأعمال على الساحة الفنية باللهجة الخليجية وأيضا المصرية وقد قام الناشطون على موقع  التواصل الاجتماعي تويتر بنشر تغريدة تحمل عنوان #وفاه_الفنان_فؤاد_بخش ونشروا العديد من تغريدات التعزية والحزن على الفنان السعودي الراحل فؤاد بخش.

وفاة الفنان فؤاد بخش وعن أعماله الفنية فقد قام بالعديد من المسلسلات ومنها مسلسل أصابع الزمن ومسلسل بابا فرحان ومسلسل عفوا أبي ومسلسل عيال بحر ومسلسل تيتي تيتي ومسلسل العودة إلى الحياة ومسلسل تقادير الزمن ومسلسل شوق الرهف ومسلسل راعي الخير.

كما شارك في العديد من المسرحيات ومنها مسرحية البحث عن وضيفة ومسرحية عويس التاسع عشر ومسرحية عايز أتجوزك ومسرحية في سبيل برقوق ومسرحية سبع صنايع وعن الأفلام التي شارك فيها فهي كتالي فيلم المطربون في الأرض وفيلم ويبقى الحب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *