الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » تعرف على موعد مباراة الاتحاد والفيصلي يوم السبت 13-2-2016 في الدوري السعودي و القنوات الناقلة لها

تعرف على موعد مباراة الاتحاد والفيصلي يوم السبت 13-2-2016 في الدوري السعودي و القنوات الناقلة لها

تعرف على موعد مباراة الاتحاد والفيصلي يوم السبت 13-2-2016 في الدوري السعودي و القنوات الناقلة لها ما زلنا نتابع معكم زائرين و متابعين الآن على موقعنا أخر أخبار كرة القدم  السعودية و المباريات في أنحاء الوطن العربي و منها هو موعد المباراة السعودية بين كل من فريق الاتحاد ضد فريق الفيصلي و سوف نتابع أيضا جميع القنوات الناقلة للمباراة .

و الجدير بالذكر أن مباراة الاتحاد والفيصلي ضمن مباريات الدوري السعودي و الذي ينتظرها الكثير مشجعي و محبين كرة القدم السعودية كما أنها سوف تقام على ارض الملعب السعودي المشهور  ملعب الملك سلمان .

موعد و توقيت مباراة الاتحاد والفيصلي :

و من المتوقع أن تقام هذه المبارة يوم غدا الجمعة ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت الموافق الثالث من فبراير 2016 الحالي : أما عن توقيت مباراة الاتحاد والفيصلي فسوف تقام في تمام الساعة الخامسة و نصف بتوقيت جمهورية مصر و السادسة و نصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، أما بالنسبة إلى الأمارات المتحدة فهي سوف تكن في تمام الساعة السابعة و نصف مساء .

 

و الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يمتلك ثمانيه نقط فقط لا غير أما بالنسبة إلى فريق الفيصلي الأخر فهو يمتلك 12 نقطه رصيد من المبارة .

و لكن لم يتم حتي الآن تحديد القنوات الناقلة مباراة الاتحاد والفيصلي الشيقة و سوف يتابع موقعنا معكم كل شئ متعلق بهذه المباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *