الأحد , 24 سبتمبر 2017
الرئيسية » الفن والمشاهير » أحلام ونانسي تتعرضان للسرقة فماذا كان ردة فعل أحلام؟

أحلام ونانسي تتعرضان للسرقة فماذا كان ردة فعل أحلام؟

عرب نيوز –  تعرض حساب كل من الفنانة الإماراتية أحلام واللبنانية نانسي عجرم على “إنستغرام” للسرقة من قبل “هاكر” قرر أن يتحدى أحلام التي كانت قد أعلنت سابقاً أن لا أحد يستطيع سرقة حسابتها.

الهاكر كتب لأحلام: “أولاً تحية طيبة للملكة أحلام وعظم الله أجرك، ثانياً تمكنا من الوصول لحسابك عن طريق ثغرة وسيتم اصلاحه وتأمينه وإرسال البيانات لك.

ثالثاً قبل فترة نزلتي صورتين وتحديتي الهكرز باختراق حسابك وها نحن نثبت لك وللكل أننا نستطيع الوصول إلى حسابك وأي حساب نريد ولكن لا نريد أن نستعمل موهبتنا بالشر لا”.

أضاف: “نريد أن نعمل للخير نحن شبان موهوبون ولم ينظر لنا، لدينا انجازات كبيرة نتمنى فقط احتوائنا وتوجيهنا لطريق الخير وتحديك لاختراق حسابك قد كسبناه وتحديك محدود على صغار الهكر، ونحن لا نريد الضرر لك، وأقسم بالله العلي العظيم أننا لم ندخل عالخاص نهائيا وأسف عالاطالة وتقبَّلي تحياتنا ومحبتنا.. دقائق معدودة وسيتم الخروج من الحساب نهائيا (قروب وزارة الدفاع).

بدورها وجهت أحلام رسالة للهاكرز عبر “تويتر”: “أنا أوجه رساله للمخترقين مش مزح في حسابات كثيره مسيئه لحكامنا وشيوخنا ومشايخنا أولى أنكم تخترقونها”.

وكانت أحلام قد أعلنت عبر صفحتها على “تويتر” سرقة حساب نانسي عجرم على “إنستغرام” مغردة: “تم اختراق إنستغرام #نانسي_عجرم.. بخصوص المخترقين وش رأيكم تأخذون توكيل #االإنستغرام وتحمونه ههههههههه.. #عاش_أخوي_عاش”.

الفنانة الإماراتية عادت وأعلنت عن استرداد نانسي لحسابها المسروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *