الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » اهداف مباراة الوحدات 5-1 كفرسوم الاحد 14-2-2016 الدوري الاردني

اهداف مباراة الوحدات 5-1 كفرسوم الاحد 14-2-2016 الدوري الاردني

فيديو وملخص واهداف مباراة الوحدات 5-1 كفرسوم الاحد 14-2-2016 الدوري الاردني حيث استعاد الوحدات صدارة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، بعد فوزه الساحق على ضيفه كفرسوم (5-1)، في المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير محمد في ختام لقاءات الأسبوع (13).

 
ورفع الوحدات رصيده إلى (25) ليتصدر بفارق نقطة واحدة عن فريق شباب الأردن والفيصلي والأهلي، في حين تجمد رصيد كفرسوم عند النقطة (13).
 
وتناوب على تسجيل أهداف الوحدات بهاء فيصل بالدقيقة (22) والبرازيلي فرانسسكو بالدقيقتين (45+2، 56)، والبرازيلي هيلدير بالدقيقة (62) ومحمود شلباية (82)، وأحرز لكفرسوم مروان عبيدات بالدقيقة (33).
 
ودخل الوحدات المباراة مهاجماً بحثاً عن فوز يستعيد من خلاله الصدارة، لكنه اصطدم بفريق منظم تكتيكياً ويمتاز بسرعة ارتداده الهجومي، وشكلت الكرة الصاروخية التي أطلقها فادي عوض أولى تهديدات الوحدات.
 
هدف فرانشيسكو توريس

هدف فرانشيسكو توريس الثاني

هدف هيلدر في مرمى كفرسوم

هدف محمود شلباية في مرمى كفرسوم

 
واعتمد الوحدات في بناء هجماته على تحركات فادي عوض وأحمد الياس وعامر ذيب وصالح راتب والذين عملوا على تنويع خياراتهم الهجومية، ودعم البرازيلي فرانسسكو وبهاء فيصل، قابلهم من كفرسوم عبيدة وعمر عبيدات وبلال الداوود وأشرف المساعيد .
 
وتوج الوحدات أفضليته النسبية بهدف السبق بالدقيقة (22) عندما تلاعب صالح راتب بدفاع كفرسوم وقدم الكرة على طبق من ذهب للمندفع بهاء فيصل ليضعها بثقة في شباك حماد الأسمر.
 
ولم يكتف الوحدات بهدف السبق حيث اجتهد في البحث عن هدف ثان، لكن كفرسوم باغته بهدف التعادل من كرة عرضية لم يحسن شلباية تشتيتها لتجد مروان عبيدات يسددها على يسار شفيع معلناً التعادل بالدقيقة (33).
 
وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه اللاعبون انتهاء الشوط الأول، كان لاعبو الوحدات وبهجمة منسقة يتوجون أفضليتهم بتسجيل الهدف الثاني بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر البرازيلي فرانسسكو الذي تسلم الكرة على حافة منطقة الجزاء وسددها قوية على يمين الأسمر.
 
وفي الشوط الثاني لم يمنح الوحدات ضيفه فرصة لالتقاط الأنفاس حيث سرعان ما سجل هدفه الثالث بالدقيقة (56) بامضاء فرانسسكو.
 
ودفع مدرب الوحدات بالثلاثي أحمد أبو كبير وعبدالله ذيب ومحمود شلباية، وواصل الوحدات هديره الهجومي، حيث سجل هدفه الرابع البرازيلي هيلدير من كرة عرضية دكها برأسه.
 
وفي الدقيقة (82) أحرز محمود شلباية هدفه الخامس بعدما استقبل كرة عبدالله ذيب برأسه في شباك الأسمر، ليختتم مهرجان الأهداف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *