تعرف على أسباب إيقاف برنامج وش السعد على mbc مصر 2016

img
تعرف على أسباب إيقاف برنامج وش السعد قدم الفنان محمد سعد برنامج “وش السعد” الذي عرض على قناة “mbc مصر” وقد أثار حالة من الجدل والاستياء في الشارع المصري بعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج أول أمس الجمعة.
 
مما أدى إلى قيام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشن هجوما شديدا على النجم الكوميدى محمد سعد، كما قاموا بتدشن هاشتاج يحمل اسم البرنامج للمطالبة بإيقافه، بسبب احتواء البرنامج على ألفاظ خادشة للحياء .

أسباب إيقاف برنامج وش السعد

 
أسباب إيقاف برنامج وش السعد كما قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتهديد إدارة القناة بالمقاطعة إذا لم يتم إيقاف البرنامج،  كما استمروا في تكرار إرسال رسائل لإدارة القناة فحواها “نطالب من قنوات #mbc وقف برنامج وش السعد لمحمد سعد نهائيا لان به إسفاف وتفاهة واستخفاف بعقول المشاهدين و ليس به أي رسالة هادفة والاسيتم مقاطعه كل المنتجات التي تقدم إعلانات بالقناة”.
 
مما جعل إدارة قنوات mbc تستجيب لمطالب مشاهديها وقررت إيقاف البرنامج نهائيا، دون صدور أي تصريح أو بيان رسمي من القناة حيث قام العديد من مواقع الأخبار بتداول الخبر على أنه عاجل أسباب إيقاف برنامج وش السعد.
 
أسباب إيقاف برنامج وش السعد هذا وقد قام بعض النقاد بشن هجوم على البرنامج ومقدمه محمد سعد مؤكدين انه لم يقدم محتوى جيد للمشاهد، وأن سعد كرر شخصية أصبحت “محروقة” تعد تكرارا لنفسه.
 
والسؤال الآن هل مع هذه الحملة الكبيرة وموجة النقد والهجوم ستضطر إدارة mbc لوقف برنامج “وش السعد”؟
 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً