الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم الاثنين 15-2-2016 والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم الاثنين 15-2-2016 والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم الاثنين 15-2-2016 والقنوات الناقلة مجانا نقدم لكم محبي كرة القدم ومتابعي مسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين موعد مباراة الأهلي والنصر ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر وذلك اليوم الإثنين الموافق 15 فبراير 2016 علي إستاد الملك فهد الدولي.

موعد مباراة الأهلي والنصر وتعتبر هذه المباراة هي مباراة الإياب بين الفريقين في مسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين وقد انتهت مباراة الذهاب بين فريق الأهلي وفريق النصر بفوز فريق الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين لفريق النصر.

وقد أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي عن تعيين طاقم حكام سويدي لإدارة مباراة قمة دوري عبد اللطيف جميل بين الأهلي والنصر وسيقود الطاقم السويدي الحكم جوناس اريكسون ويساعده ماتياس ايمانويل وجوران دانيال.

موعد مباراة الأهلي والنصر

 

ويستضيف النصر نظيره الأهلي في مباراة غاية الأهمية للطرفين حيث تمثل عنق الزجاجة بالنسبة للنصر الذي يعيش هذه الأيام ظروفا صعبة بعد إقالة مدربه كانافارو وتردي مستوى ونتائج الفريق مؤخرا ويخوض مباراة الغد تحت قيادة فنية لمدرب حراس المرمى الكولومبي هيجيتا بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

هذا ويدخل نادي الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين وذلك برصيد 38 نقطة من ستة عشر مباراة قد لعبها وفاز في 11 مباراة منها وقد انتهت مباراته الأخيرة مع نادي الوحدة في الأسبوع السادي عشر يوم الأربعاء 10 فبراير بفوز نادي الأهلي بهدف وحيد مقابل لا شئ لنادي الوحدة وذلك علي إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

بينما يدخل نادي النصر حامل اللقب المباراة وهو يحتل المركز السادس في ترتيب جدول دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين وذلك برصيد 22 نقطة من ستة عشر مباراة قد لعبها وفاز في 5 مباريات فقط منهم وقد انتهت مباراته الأخيرة مع نادي نجران في مباريات الأسبوع السادس عشر يوم الخميس 11 فبراير  بفوز نادي نجران بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لنادي النصر وذلك علي إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وسوف تقام مباراة الإياب بين فريق الأهلي وفريق النصر في الأسبوع السابع عشر في مسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين اليوم الإثنين الموافق 15 فبراير في تمام الساعة الثامنة إلا تلت بتوقيت مصر والساعة السابعة إلا تلت بتوقيت المملكة السعودية. موعد مباراة الأهلي والنصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *