يوتيوب مشاهدة مسلسل غدر الزمن الجزء الثاني الحلقة 48 كاملة بجودة HD مترجم

img

يوتيوب مشاهدة مسلسل غدر الزمن الجزء الثاني الحلقة 48 كاملة بجودة HD مترجم يطرح عليكم موقع عرب نيوز احداث وتفاصيل مسلسل غدر الزمن الذي يتابعة جموع اسر وعائلات الوطن العربي من المحيط الي الخليج وذلك في جزءه الثاني وحلقتة الثامنة والاربعون .

ومسلسل غدر الزمن في اجزاءة يدور حول قصة مثيرة وجاذبة للاهتمام ادت الي جذب العديد من المتابعين في الهند والوطن العربي ويتم اذاعة المسلسل علي قناة بوليوود ام بي سي وذلك في توقيتات مختلفة بالاضافة الي اعادتها للمشاهدين في اوقات اخرى.

 

واحداث الحلقة ال 46 تشهد مقتل رشا علي يد رانيا واختها لارا وذلك بعد قيام لارا ورانيا بالعمل علي القيام باختطاف رشا وتقييدها والقيام بقتلها دون رحمة او شفقة.

حيث قامت لارا ورانيا بالاتفاق فيما بينهم بالعمل علي قتل رشا وستر الجثة بعيدا عن الاعين وقاموا بالتخطيط مع بعضهم البعض علي الصاق التهمة في رضوان.

وقد اثارت الحلقات الماضية الجمهور العربي والهندي بسبب ظهور العقدة الدرامية والاثارة في الحلقات السابقة حيث اكدت شبكة ام بي سي السعودية والتي تمتلك قناة bollywood التي تعرض المسلسلات الهندية المتألقة ان مستوى المشاهدات لمسلسل غدر الزمن قد تجاوزت ال500 مليون مشاهدة في الوطن العربي ودول اوروبية واسيوية.

وتدور احداث المسلسل غدر الزمن الجزء الثاني حول شقيقتين هما رشا ولارا يولدان بدون اب او ام ويتم التقاطهم من الشارع ووضعهم في ملجا ويتم تبني احدي الفتيات في اسرة مرفهه اما الاخرى فتستكمل حياتها في الملجأ

حيث تم تبني لارا اما رشا فظلت في دور الرعاية للايتام حيث لم يعيشوا مع بعض ولم يعرفوا بعض علي الاطلاق في تربيتهم وسنين عمرهم الطويلة لكن القدر سيجمعهما معًا مرة اخرى في حلقات مستقبلية.

وتشتغل رشا في الاعلام وتستغل قيامها بالعمل في محطة اذاعية لمحاولة الوصول الي شقيقتها لارا وتتوالى الاحداث الدرامية والمثيرة في مسلسل حاذ علي العديد من الجوائز والتقييمات الجماهيرية العالية.

انتظرو الحلقة حصريا

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً