الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
الرئيسية » منوعات » من هي أفنان الباتل , معلومات وصور أفنان الباتل

من هي أفنان الباتل , معلومات وصور أفنان الباتل

من هي أفنان الباتل ننقل لكم متابعينا أخبار الفتاة السعودية أفنان الباتل التي أثارت الجدل علي الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي كموقع فيس بوك وموقع تويتر وانستجرام وقد تمكنت تلك الفتاة التي استخدمت شهرتها الكبيرة علي موقع انستجرام من اجل الربح والذي شجعها والدها المليونير السعودي من أجل أن ينمي موهبتها.

من هي أفنان الباتل أفنان الباسل هي ابنة سليمان الباتل رجل الأعمال السعودي المعروف وقد تخرجت أفنان من جامعة الإمام محمد بن سعود في مدينه الرياض وقامت بدراسة اللغات والترجمة استطاعت أن تكشف النقاب عن موهبتها في التصوير في سنه 2000 و قامت بعرض العديد من الصور لحياتها كل يوم في بعض المنتديات و بعض المواقع وبدأت هذا الأمر بموقع سبيس ثم موقع فليكر.

حيث كانت تعرض صورا لرحلاتها المختلفة وأغراضها الرائعة مع وصف مختلف يناسب كل صورة من تلك الصور واكتسبت شهرة كبيرة بواسطة تلك المواقع الإلكترونية وحيث أنها تشارك تفاصيل حياتها اليومية دقيقة بدقيقة علي المواقع الإلكترونية كما أنها تتلقي الدعم والتشجيع من والدها ووالدتها علي ذلك  طالما أن هذا الأمر يجلب لها السعادة ولا يلحق بها الضرر.

من هي أفنان الباتل

 

وقد شجع أفنان الباتل أن ترى تعليقات المعجبين بصورها وبمهارتها المتميزة في التصوير مما جعلها تستمر في تثقيف نفسها بكل ما هو جديد في عالم التصوير وقامت أفنان بمتابعة العديد من دروس التصوير المنتشرة علي اليوتيوب ليصبح التصوير جزء أساسي في حياتها اليومية ولا تفارقها الكاميرا الخاصة بها في أي لحظة في يومها.

من هي أفنان الباتل ولقد دخلت أفنان موقع انستجرام بعد أن قامت صديقتها بفتح حساب باسم أفنان وأعطته لها وقد نجحت أفنان الباتل في حصد العديد من المتابعين خلال 7 أيام فقط حيث وصل عدد متابعي افنان خلال الأسبوع الأول لها عشرة آلاف شخص الأمر الذي زاد حماستها وشجعها علي المواصلة.

وقد فكرت أفنان في الربح من خلال حسابها علي انستجرام وخصصت جزء من حسابها الشخصي من أجل الإعلانات وقررت أن يكون 4 آلاف ربال سعودي هو سعر الإعلان الأسبوعي الواحد الذي ينشر يوم الجمعة فقط من كل أسبوع واستعانت أفنان بفريق متخصص لكي يدير لها هذا الأمر واصبح اسم أفنان الباتل أحد العلامات التجارية وأصبحت تمتلك احد شركات الدعاية والإعلان. من هي أفنان الباتل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *