الأحد , 24 سبتمبر 2017
الرئيسية » الفن والمشاهير » بالفيديو .. اداء سافيو هيكل وغنى أبو حمدان وجميل بقعين “اسمع يا قلبي” في برنامج The Voice kids 2016

بالفيديو .. اداء سافيو هيكل وغنى أبو حمدان وجميل بقعين “اسمع يا قلبي” في برنامج The Voice kids 2016

بالفيديو .. اداء سافيو هيكل وغنى أبو حمدان وجميل بقعين اغنية “اسمع يا قلبي” في برنامج The Voice kids اليوم السبت 20-2-2016 المواجهة الثانية في فريق نانسي كانت قوية جداً بين ثلاث مواهب وهم: سافيو هيكل وغنى بو حمدان وجميل بقعين.

اثناء غنائهم، تحمسّ تامر كثيراً فدعا نانسي إلى الرقص على موسيقى الفالز لأغنية إسمع قلبي، فرقصا سوياً وحاولا اتباع الحركات نفسها الملائمة لهذه النغمة. وعندما بدأت غنى بغناء مقطعها طلبت نانسي من تامر ان يستمع لها. ثم اقترب تامر من كاظم وجلس على الجهة اليسرى من مقعده ليستمعا سوياً إلى هذه المواجهة.

بعد إنتهاء المواجهة، بدأ كاظم بالغزل بغنى مشيراً إلى أنه رأى الطفولة بصوتها، وأكّد أنهم أدوا الأغنية بشكل متميز رغم صعوبتها. وحيّت نانسي سافيو وجميل اللذان قاما بمجهود كبير للغناء بالعربي بعد أن غنوا بالأجنبي في “الصوت وبس”.

ورفض تامر أن يساعد نانسي في الإختيار لأنه أعجب بأصواتهم بشكلٍ متعادل مؤكداً أن كل واحد فيهم له ميزته الخاصة.

وحين جاء دور نانسي لتحسم قرارها، وجدت صعوبة بذلك لأن سافيو يغني بشكلٍ صحيح وحضور جَميل يشدُّها، كما أنها تنجذب لإحساس غنى وصوتها الذي يدخل إلى قلبها من دون استئذان. ثم اختارت غنى بو حمدان التي أطلّت في أولى حلقات The Voice kids وغنت “أعطوني الطفولة” فأبكت الملايين وأحدثت ضجة عربية كبيرة وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفيديو الخاص بأدائها.

بالفيديو .. اداء سافيو هيكل وغنى أبو حمدان وجميل بقعين “اسمع يا قلبي” في برنامج The Voice kids 2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *