الخميس , 15 نوفمبر 2018
الرئيسية » الفن والمشاهير » بالفيديو .. اداء نور قمر وعبد الرحيم الحلبي وجوان جبور “غنيلي شوي شوي” في برنامج The Voice kids 2016

بالفيديو .. اداء نور قمر وعبد الرحيم الحلبي وجوان جبور “غنيلي شوي شوي” في برنامج The Voice kids 2016

بالفيديو .. اداء نور قمروعبد الرحيم الحلبي وجوان جبور اغنية “غنيلي شوي شوي” في برنامج The Voice kids اليوم السبت 20-2-2016 غنيلي شوي شوي لأم كلثوم هي الأغنية التي جمعت كل من نور قمروعبد الرحيم الحلبي وجوان جبور في مرحلة المواجهة. وأثناء غنائهم، وقفت لهم نانسي وصفقت بحرارة مبديةً إعجابها وانبهارها بالطفل عبد الرحيم. كما وقف تامر حسني وأظهر انسجامه معهم وانتهت الأغنية بالتزامن مع وقوف كل المدربين لهم.

بدأ تامر بالتغزل بإحساس جوان قائلاً: “ايه الحلاوة دي” فبادرته الغزل نفسه وردّت: “انت أحلى”. كما نوّه بُعرب عبد الرحيم وصوته والتمكن في الغناء. وحين لفظ اسم نور ليبدأ بتعليقه سارعت هذه الأخيرة للقول:”يا نور عيني” مما جعل المدربون يضحكون بسبب عفويتها. لذا، بادر كاظم في هذه اللحظة للتباهي بصبايا فريقه والغزل الصادر عنهما لتامر. وأضاف تامر في تعليقه عن نور ان ثقتها عالية جداً بنفسها أثناء غنائها وتغني بإنسيابية من دون مجهود.

من جهتها، أكدت نانسي ان هذه المواجهة صعبة نظراً لتنوع المواهب. فجوان صوتها ناعم وفيه بحة وتؤدي بشكلٍ متميز، كما ان نور صوتها جميل وعُربها مميزة. ثم غادرت نانسي مقعدها متوجهةً إلى المسرح وقبّلت عبد الرحيم ثلاث قبلات على وجهه ثم وقفت خلفه وغمرته كتأكيد على دعمها له. وبعد أن فكّر كاظم جيداً، اختار عبد الرحيم.

يُذكر أن عبد الرحيم تجاهل كل توسلات نانسي وتامر في الصوت وبس من أجل الإنضمام معهما واختار كاظم الساهر.

بالفيديو .. اداء نور قمر وعبد الرحيم الحلبي وجوان جبور “غنيلي شوي شوي” في برنامج The Voice kids 2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *