الجمعة , 22 سبتمبر 2017
الرئيسية » الفن والمشاهير » بالفيديو .. اداء مروان النصوح وأمير عموري وعلي الهادي “ما وعدتك بنجوم الليل” في برنامج The Voice kids 2016

بالفيديو .. اداء مروان النصوح وأمير عموري وعلي الهادي “ما وعدتك بنجوم الليل” في برنامج The Voice kids 2016

بالفيديو .. اداء مروان النصوح وأمير عموري وعلي الهادي “ما وعدتك بنجوم الليل” في برنامج The Voice kids اليوم السبت 20-2-2016 إختتمت الحلقة الثانية من المواجهات مع فريق تامر حسني الذي جمع في مواجهة واحدة: مروان النصوحوأمير عموري وعلي الهادي.

بإحساس مرهف وقدرات صوتية عالية، أدوا أغنية وائل كفوري “ما وعدتك بنجوم الليل” فأشعلوا المسرح ودفعوا نانسي للوقوف لهم والرقص على أصواتهم كما وقف لهم مدربهم وصفقّ لهم بحرارة.

أكد تامر أنه سيعد وفخور بما قدموه، وتوجهت نانسي إلى مروان وسألته لماذا كان ينظر دائماً إلى اليمين ليرد أنه كان يتفاعل مع الجمهور. كما قالت لعلي: “أنا أشعر بالقدرات التي تريد إيصالها والمجهود الذي تقدمه لتجذبنها ونحن منجذبون من الأساس لك”، وأثنت على ثقة أمير العالية بنفسه.

من جهته، توجه كاظم بتعليقه إلى أمير واصفاً إياه بالإسم على مسمى أو الأمير على المسرح، وتحدث عن الحركات التي فعلها علي على المسرح طالباً منه أن يكررها فلبّى الطلب بسرعة ونفذ علي الحركات نفسها مما جعل نانسي تضحك لعفويته.وتوقع كاظم أن يكون مروان نجماً في المستقبل.

بعد ذلك، حسم تامر قراره لصالح أمير عموري مما جعل مروان وعلي يتأثران ويبكيان.

وبروح الصداقة والأخوة، توجه نحو الثلاثة وغمرهم بشدة طالباً منهم ان يمسحوا دموعهم وألا يحزنوا ضمن لحظات مؤثرة جداً.

بالفيديو .. اداء مروان النصوح وأمير عموري وعلي الهادي “ما وعدتك بنجوم الليل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *