الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء 23-2-2016 والقنوات الناقلة مجانا
مباراة الاهلي اليوم في دوري الابطال وبيدفيست وتردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة
مباراة الاهلي اليوم في دوري الابطال وبيدفيست وتردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء 23-2-2016 والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء 23-2-2016 والقنوات الناقلة مجانا , يسعدنا أن نقدم لكم عشاق كرة القدم أهم مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم , حيث نقدم لكم توقيت مباراة الأهلي والمصري , الثلاثاء , الموافق 23-2-2016 , كما نوضح اليكم أهم تفاصيل المباراة وأهم القنوات الناقلة عن المباراة تابعو معنا الان .

موعد مباراة الأهلي والمصري , يخوض الأهلي مباراة من أهم مباريات الدوري المصري الممتاز , حيث تعد هذه المباراة من ضمن المباريات المؤجلة في بطولة الدوري المصري , وسوف تقام مباراة الأهلي أمام الفريق نادي المصري البورسعيدي , حيث أنها مباراة تحمل العديد من الأثارة في الشوارع المصرية .

سوف تبدأ المباراة في يوم الثلاثاء المقبل , الموافق 23 من شهر فبراير الحالي لعام 2016 , يستضيف نادي فريق المصري البورسعيدي فريق الأهلي المصري من ضمن مباريات الأسبوع السابع في بطولة المصري الممتاز .

سوف تبدأ مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي الثلاثاء القادم على أرضية أستاد برج العرب , وذلك عقب أن تغير الملعب الذي سوف تقام به المباراة أكثر من مرة وذلك وفقا الى الظروف الامنية التي يجب أن تتوافر في هذه المباراة .

تم تحديد أستاد الإسماعلية من أجل قيام المباراة وبعدها أستاد الفيوم وأخر الملاعب كانت ملعب أسوان ولكن لم يتم حتى الأن لعدم موافقة المدير الخاصة بمديرية أمن أسوان على اللعب فوق أرضية الملعب بأسوان , كما أنه من نفس المباريات المؤجلة سوف يلعب الغريم التقليدي للنادي الأهلي , الزمالك في مباراتة المؤجلة أمام أتحاد السكندري .

موعد مباراة الأهلي والمصري , الثلاثاء , الموافق 23-2-2016 :-

 

سوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية , على أرضية ملعب أستاد برج العرب .

من حيث القنوات الناقلة عن مباراة الأهلي والمصري , سوف تذاع المباراة عبر قناة الحياة 2 , وقناة أون تي في بالأضافة الى قناة نايل سبورت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *