الجمعة , 22 سبتمبر 2017
الرئيسية » التكنولوجيا » شرح ايقاف الاعلانات المزعجة بمتصفحات “فاير فوكس “جوجل كروم” بواسطة اضافة Ad Block

شرح ايقاف الاعلانات المزعجة بمتصفحات “فاير فوكس “جوجل كروم” بواسطة اضافة Ad Block

 

عرب نيوز – تعرف على اسهل طريقة لمنع الاعلانات في جوجل كروم و فايرفوكس أو أي متصفح من خلال هذه المقالة . أصبح الإنترنت جزءا رئيسيا من حياتنا. نرسل رسائل البريد الإلكتروني عن طريقه، نقوم بتحميل الموسيقى والأفلام وغيرها من خلاله، حتى التذاكر اصبحنا نحجزها بمساعدته .لقد أصبح كل شيء سهلا مع شبكة الانترنت وكل شيء فيه كامل باستثناء بعض القضايا مثل الإعلانات الغير ضرورية و المزعجة التي تظهر في متصفحات الويب. هنا طريقة لمنع الاعلانات من المتصفحات.

نقدم لكم النصائح عبر الاجابة على اسئلتكم ومساعدتكم في حظر الاعلانات

GOGGGGGGGGGGG

في أي متصفح ويب،هناك بضع خطوات بسيطة يجب اتباعها لمنع جميع الإعلانات المزعجة! سوف اشرح هنا طريقة منع الاعلانات في جوجل كروم، و نفس الشرح ينطبق على متصفحات الويب الأخرى . هناك تطبيقات ويب رائعة، مثل Ad Block و Ad Block Plus بمجرد تركيبها على متصفح الويب الخاص بك سوف تقوم بمنع الاعلانات من الظهور، بالنسبة لمتصفح كروم سوف تجد هذه التطبيقات في مخزن جوجل.

-افتح متجر جوجل على شبكة الإنترنت وابحث عن Ad Block (يمكنك أيضا استخدام AdBlock Plus)

-انقر على التركيب المجاني.

-بعد نجاح عملية التثبيت، سوف تظهر رسالة على الشاشة، تعلمك انه تم اضافة Ad Block الى متصفح الويب الخاص بك.

 

– الآن يمكنك ان ترى رمز Ad Block على الشاشة. انقر عليه. ستفتح صفحة الإعدادات. انقر على زر عام وتأكد من تحديد خيار “إضافة عنصر إلى القائمة”.

-الآن انتقل إلى قوائم تصفية واضغط عليها. هنا يمكنك الاشتراك في قوائم التصفية، التي سوف تقوم تلقائيا بحظر الإعلانات. وهذا يجعل عملك سهل. انقر على التحديث الآن. تحديث قوائم لتصفية يكون في فترات زمنية دورية. تأكد من تحديد جميع الخيارات بعناية. في فئة قوائم التصفية المخصصة، يمكنك إضافة URL المواقع التي تزورها كثيرا و لن ترى أي إعلانات على هذه المواقع مرة أخرى.

– والآن بعد أن قمت بتثبيت بلوك الإعلانات، يمكنك الذهاب إلى أي موقع ثم انقر بزر الماوس الأيمن على الشاشة. سترى خيار بلوك الإعلانات ويمكنك وضعه على أي إعلان تراه.

الاضافة الخاصة بمتصفح جوجل كروم لمنع الاعلانات

الاضافة الخاصة بمتصفح فايرفوكس لمنع الاعلانات

يمكنك ايضا استخدام اضافة جوجل كروم لمتصفح اوبرا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *