الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
الرئيسية » التكنولوجيا » تعرف على تحديثات فيس بوك الجديدة 2016 وزر المشاعر الجديد

تعرف على تحديثات فيس بوك الجديدة 2016 وزر المشاعر الجديد

تعرف على تحديثات فيس بوك الجديدة 2016 وزر المشاعر الجديد تحديثات فيس بوك الجديدة أعلنت شركة فيس بوك عن تحديثات جديدة في موقعها الاجتماعي حيث قامت بإطلاق زر المشاعر الجديد للمستخدمين في كافة دول العالم وهذا الزر يضم رموزا تعبيرية متعددة وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام المستخدمين لتوصيل مشاعرهم الحقيقة تجاه كل منشور بشكل أكثر تحديدا من مجرد زر الإعجاب LIKE.

وقد نجحت هذه التحديثات الأخيرة في أثارة إعجاب فئات كثيرة حول العالم ولكنه أثار غضب المعلنين الذين يقومون بالترويج لمنتجاتهم من خلال فيس بوك وذلك لأن استخدام هذه المزايا لا يخدم مصالحهم لأن شركة الفيس بوك لم تحدد بعد الاختلافات التي ستتبعها مع المنشورات التقليدية والخاصة بصفحات المعلنين.

تحديثات فيس بوك الجديدة ووفقا لموقع TECH TIMES الأمريكي فقد أوضح أن مشكلة المعلنين مع فيس بوك أنه سيتم من خلالها رصد استجابة الجمهور لكل منشور إعلاني فكافة المشاعر سيتم التعامل معها كما كان الأمر متاحا مع زر الإعجاب LIKE.
تحديثات فيس بوك الجديدة

وتري شركة فيس بوك أنها ستفهم أن المستخدم يريد أن يرى المنشورات التي تحصل على مشاعر أكثر حتى إذا كان من بين تلك المشاعر رمز الغضب وهو الأمر الذي أغضب المعلنين من الشركة وأكدت شركة فيس بوك أنها ستدرس كيف يمكن تخصيص المشاعر الجديدة لتخدم المعلنين أكثر ولكن هذا الموعد غير محدد بعد. تحديثات فيس بوك الجديدة

هذا ويأمل المعلنون أن فيس بوك يوفر بيانات خاصة بالردود الجديدة على إعلاناتهم لتحديد مدى فاعلية الإعلان وتفاعل المستخدمين معه فإذا ضغط عدد كبير على زر الضحكة أو السعادة فأن هذا سيكون مؤشرا جيدا وقد أعجبهم المنتج أما إذا ضغط عدد كبير على زر الغضب أوالحزن فأن هذا سيكون مؤشر سئ وسيكون عليهم الترويج للمنتج بإعلان مختلف.

تحديثات فيس بوك الجديدة هذا ويعد موقع فيس بوك الموقع الأكثر انتشارا عالميا حيث وصل عدد مستخدميه حول العالم إلى أكثر من مليار شخص وهو أقوي مواقع التواصل الاجتماعي ويمكنكم متابعينا تحميل أخر إصدارات الفيس بوك عبر هذا الرابط تطبيق فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *