اداء الطفلة سهيلة بهجت “ما دام تحب تنكر ليه” في برنامج The Voice Kids

img

فيديو اداء الطفلة سهيلة بهجت اغنية “ما دام تحب تنكر ليه” في برنامج The Voice Kids اليوم السبت 27-2-2016 سهيلة بهجت من مصر كانت الموهبة الأولى من مواهب فريق كاظم التي غنّت في حلقة المواجهة الأخيرة.

سهيلة دخلت حلبة The Voice Kids بثقةٍ عالية بنفسها وبقدراته الصوتيّة لتُثبت مرّة جديدة لكاظم أنّها تملك المواصفات كلّها التي تخوّلها المنافسة على اللّقب الكبير في العرض المباشر الأخير.

يوتيوب اداء الطفلة سهيلة بهجت “ما دام تحب تنكر ليه”

على الحلبة، قدّمت سهيلة أغنية “”ما دام تحب تنكر ليه” لأم كلثوم باحترافٍ كبير، فأظهرت قوّة صوتها وإحساسها من خلالها.

المدرّبون تفاعلوا مع غنائها بشكلٍ كبير واستمتعوا به لأقصى الدّرجات، لا سيّما كاظم الذي صفّق لها خلال أداء الأغنية.

إحساس سهيلة في الغناء حرّك مشاعر والدها الذي جلس إلى جانب والدتها بين صفوف الجمهور ليشاهد أدائها، فلم يستطع منع نفسه من البكاء لشدّة تأثّره بأدائها.

بعد انتهائها من الغناء، وقف القيصر لسهيلة وصفّق لها بحرارة كتحيّة منه لأدائها المميّز.

من جهته، كشف تامر لإيميه والجمهور خلال تعليقه على أدائها أنّه يقلق على أحدهم عندما يعلم أنّه سيغنّي لأم كلثوم عادةً، ولهذا فكّر في نفسه من يجرؤ على الغناء لها عندما علم أنّ الأغنية التي ستقدّمها سهيلة لها كما قال.

لكنّه أثنى على اختيار الأغنية الذي اعتبره موفّقًا وأكّد لسهيلة أنّها أظهرت كلّ “الحاجات الحلوة” خلال أدائها من الأداء إلى الإحساس والطّرب.

سهيلة كانت قد فازت في المواجهة على كلّ من غرام رأفت ومارك معرّاوي من خلال أدائها المُلفت لأغنية “أوقاتي بتحلو”، فتدرّبت جيّدًا الأسبوع الماضي مع كاظم على أداء أغنية المواجهة الأخيرة، وفاجأته بأدائها الجميل كما قال.

فهل سيختارها للإنتقال إلى العرض المباشر الأخير؟

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً