الخميس , 23 نوفمبر 2017
الرئيسية » الفن والمشاهير » اداء الطفل عبد الرحيم الحلبي موّال “ما كلّ من ذاق الصّبابة” واغنية “فوق النخل”في برنامج The Voice Kids

اداء الطفل عبد الرحيم الحلبي موّال “ما كلّ من ذاق الصّبابة” واغنية “فوق النخل”في برنامج The Voice Kids

فيديو اداء الطفل عبد الرحيم الحلبي موّال “ما كلّ من ذاق الصّبابة” واغنية “فوق النخل”في برنامج The Voice Kids اليوم السبت 27-2-2016 رغم صغر سنّه، تمكّن عبد الرحيم الحلبي من سوريا أن يثبت حلقة بعد أخرى أنّه صاحب موهبة غنائيّة مميّزة وقدرات صوتيّة عالية كما أن يتميّز بأدائه المُحترف وثقته الكبيرة على المسرح، لدرجة أنّ كاظم أطلق عليه إسم “الحكاية”.

عبد الرحيم، ورغم أنّه شعر أنّ المنافسة في المواجهة الأخيرة ليست سهلة أبدًا، دخل حلبة The Voice Kids بحماسٍ كبير وهو على أتمّ الإستعداد ليُبرهن لكاظم أنّه يستحقّ الإنتقال إلى العرض المباشر الأخير.

فيديو اداء الطفل عبد الرحيم الحلبي موّال “ما كلّ من ذاق الصّبابة”

على الحلبة، قدّم عبد الرحيم موّال “ما كلّ من ذاق الصّبابة” التّراثي ألحقه بمقطع من أغنية “فوق النخل” وآخر من أغنية “البلبل ناغى عغصن الفل”.

ومن خلال أدائه المميّز وحضوره المحبّب، استطاع عبد الرحيم أن يُشعل المسرح ويُطرب المدرّبين الثّلاثة الذين تفاعلوا معه بالغناء والتّصفيق بشكلٍ كبير.

كاظم لم يتقوّف عن التّصفيق له خلال الأغنية لأنّه كان فرحًا جدًّا به، أمّا نانسي فتساءلت وهي تتوجّه إلى كاظم كيف استطاع حفظ كلمات الأغنيات.

وعند انتهائه من أداء الأغنية، وقف كاظم وصفّق له بحرارة للتّعبير عن إعجابه بما قدّمه.

أمّا نانسي، وبعد أن أخبرت إيميه خلال تعليقها على أداء عبد الرحيم أنّها سألت كاظم كيف يحفظ كلمات الأغنيات، توجّهت إليه بشكلٍ مباشر وقالت لها أنّها في كلّ مرّة تراه على المسرح تحبّه أكثر فأكثر.

تامر من جهته كشف أنّ يده تورّمت من شدّة تصفيقه لعبد الرحيم، وأضاف أنّه سعيد لأنّه لم يحفظ كلام الأغنية فقط بل كان شاعرًا به على المسرح.

عبد الرحيم تحدّى نفسه مرّة جديدة وقدّم أفضل ما عنده، ومصيره في البرنامج الآن مرتبط بالقرارا الذي سيتّخذه كاظم بعد قليل. فهل سيكون إسمه بين الإسمين اللّذين سيسمّيهما كاظم للإنتقال إلى العرض المباشر الأخير الأسبوع المُقبل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *